مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في جنوب أفريقيا

اختر الدراسة في جنوب أفريقيا للحصول على تجربة مذهلة. أدمج بين دراسة اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا واستكشاف الثقافة العميقة والغنية لتلك البلد. قمنا بتصميم برامج الدراسة في جنوب أفريقيا كي توفر لك حياة أكاديمية متعددة الفوائد ومنفتحة، ضمن بيئة ذات طابع آمن ومريح.

الدراسة في جنوب أفريقيا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دراسة اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا

الدراسة في جنوب افريقيا ليست الاختيار الأكثر شيوعاً لتعلم اللغة الإنجليزية. جنوب أفريقيا بعيدة نسبياً عن معظم الدول، بالاضافة الى تاريخها الأقل شهرة. ولكن، تعد جنوب أفريقيا اليوم إحدى الدول القوية اقتصادياً وثقافياً، إلى جانب كونها معروفة بالاثارة والمغامرة للطلاب الذين يختارون دراسة اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا. يقع معهدنا للغة الإنجليزية في كيب تاون في حي هادئ ذو سكان ودودين، ومبنى المعهد هو عبارة عن فيلا رائعة التصميم. وبرغم الهدوء المحيط بمعهدنا المزود بأحدث تقنيات التدريس، هو قريب جداً من وسط المدينة. وأيضاً، يمكن الجمع بين الدراسة في جنوب افريقيا والتدريب المهني او العمل التطوعي.

الاستمتاع خلال الدراسة في جنوب أفريقيا

تدمج برامج الدراسة في جنوب افريقيا الخاصة بنا بين تعلم اللغة الإنجليزية و الكثير من الانشطة مع منحك وقتاً حراً. فما قيمة الذهاب الى جنوب أفريقيا بدون استكشاف معالمها؟ خلال دراسة اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا، قم بزيارة أحياء وأسواق كيب تاون لتشعر بمدى حيوية المدينة. قم برحلة سفاري منظمة مع مدرستنا خلال العطلة الاسبوعية لرؤية الفيلة والأسود والابقار والنمور. أو اذهب الى الشاطىء الذي لا يبعد عن المدرسة سوى دقائق للمشاركة في احد مباريات الكرة الطائرة وتناول المشويات. تختلف الحياة تماماً في جنوب افريقيا عن وطنك وربما عن توقعاتك ايضاً. اكتشف الحياة الافريقية الحقيقية من خلال الدراسة في جنوب أفريقيا.

تجارب ستعيشها أثناء الدراسة في جنوب أفريقيا

إذا اخترت الدراسة في جنوب أفريقيا، إحرص على الاستمتاع بالمزيج ما بين الجمال الطبيعي وناطحات السحاب الحديثة في مدينة كيب تاون. تسلق قمة جبل تيبل في يوم صيفي هادئ لترى المناظر الرائعة للجوهرة الساحلية، وشاهد الخط الساحلي الوعر لمدينة كيب تاون ووسط المدينة الصاخب حيث يتساوم التجار والمتسوقون على أفضل الأسعار كما في مركز “سانت جورج” التجاري وميدان “جرين ماركت”. وتعتبر الرمال البيضاء المتواجدة بخليج كامبس المحفز المثالي ليوم من استكشاف هذه المدينة الحيوية. وتأكد من أن تجرب أطباق اللحوم والمأكولات البحرية المقدمة سوياً (surf and turf) المطاعم المطلة على الخليج. هناك كثير من التجارب التي ستتطلع إلى القيام بها لدى دراسة اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا.