تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن

تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن
4.9
561
(561 تقييم)
4.9

لا يستمتع البعض بتعلم اللغة الإنجليزية في بيئات الصفوف الدراسية. لم لا تختار تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن بدلاً من ذلك؟ سواءً كنت بحاجة إلى صقل لغتك الإنجليزية فقط، أو كنت مستعداً للتقدم بلغتك الإنجليزية إلى مستوىً جديد، فإن تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن يمثل فرصةً رائعة.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن

ستكون في قلب أيرلندا وعاصمتها عندما تذهب إلى تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن. سوف تزيد من مهاراتك اللغوية أضعافا مضاعفة، وتنغمس في الثقافة الإيرلندية الفريدة من نوعها. قم بالسير عبر جسر هابني الشهير الذي يعد إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المدينة. يمكنك أيضا زيارة قلعة دبلن التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر. لمعلم أكثر حداثة، تعرف على السباير بدبلن، وهو معلم يضرب به المثل ولا سيما عند الغسق. هل أنت مستعد للتسوق؟ قم بالتوجه إلى شارع جرافتون المليئ بمحال لتجار التجزئة على مستوى عالمي. كل هذه المغامرات ستساعدك على ممارسة مهاراتك اللغوية أثناء تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن.

قم بالعيش مع أسرة أو مجموعة من الطلبة

حينما تذهب إلى تعلم اللغة الإنجليزية في دبلن، فإنك تحقق تقدم في الفصول الدراسية وحياتك اليومية. من أنجح الطرق للقيام بذلك هو الإقامة مع إحدى الأسرالمحلية. سيكون لديك غرفتك الخاصة وستتبادل وجبات الطعام مع تلك الأسرة. وهذه فرصة رائعة لتعزيز قدراتك في المحادثة والتعرف على طريقة الحياة الايرلندية. إذا كنت تفضل المزيد من الاستقلال فالبقاء في سكن الطلاب أنسب لك. وهنا ستكون مسؤولا عن تحضير وجبات الطعام الخاصة بك لكنك ستتحدث الإنجليزية مع زملائك المقيمين هناك. كلا من التجربتين، السكن مع عائلة محلية أو في بيت الطلبة، توفر لك فرصة التفاعل مع أهل دبلن وتعلم اللغة الإنجليزية في دبلن.