مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في نيوزلندا

لا يمكنك إيجاد معهدٍ افضل من معاهد اللغة في نيوزلندا من حيث الودية والترحيب في معهدنا الموجود في وسط مدينة أوكلاند. تتميز معاهد اللغة في نيوزلندا التابعة لإي أف بصغر حجمها، مع أنها تضم طلاباً من كل أنحاء العالم ممن يتمتعون بتفكيرٍ مستقل. إن تقنيات التعليم المميزة التي نتبعها، بالإضافة إلى الأساتذة ذوي الخبرة، تجعل من صفوف اللغة الإنجليزية تجربة ممتعة و خالدة في الذاكرة.

معاهد اللغة في نيوزلندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في نيوزلندا

إذا كنت تحبد الدراسة بصفوف صغيرة حيث يمكنك الحصول على الاهتمام الذي تستحقه، فإن معاهد اللغة في نيوزلندا مناسبة لك. فمعاهدنا تقع بوسط مدينة أوكلاند ونحن نسعى لتقليل النسبة ما بين عدد الطلاب والمدرسين، وهذا ليحضى الطالب بالرعاية المباشرة لاحتياجاته الدراسية الخاصة. وعلى الرغم من صغر حجم الصفوف الدراسية إلا أنها متنوعة. فالطلاب يأتون من جميع أنحاء العالم للدراسة في أفضل معاهد اللغة في نيوزلندا لإي أف. وإلى جانب تعلم الإنجليزية فإنك ستكون صداقات مع الطلاب من كل مكان. فجميع الطلاب لدينا سيحسنون من مهاراتهم اللغوية بفضل أساليب التدريس الحديثة التي يستخدمها مدرسونا ذوي الخبرة العالية في معاهد اللغة في نيوزلندا.

اختيار مناطق سكنية في نيوزيلندا

عندما تدرس في معاهد اللغة في نيوزلندا فلك الخيار أن تبقى في بيوت الطلبة أو أن تقيم مع أسرة نيوزلندية. فإذا اخترت البقاء مع تلك الأسرة المضيفة فإنك ستحضى بالتمرين الوافر في التحدث بالإنجليزية مع ناطقيها. وكذلك فإنك ستستطيع إقامة علاقات طيبة مع أهل نيوزلندا والتعرف على ثقافتهم المحلية. أما إذا أردت البقاء في بيوت الطلبة، فهذا خيار يجعلك قريبا من أفضل معاهد اللغة في نيوزلندا، ويتيح لك فرصة التعرف على طلاب من جميع أنحاء العالم وإقامة صداقات دائمة معهم. فبغض النظر عن اختيارك فإن معاهد اللغة في نيوزلندا التابعة لإي أف تعدك بتجربة دراسية لا مثيل لها.