مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في أوكلاند

بعد أن تشترك في دوراتنا للغة الإنجليزية في اوكلاند ستنبهر بقدرتك على تحدث الإنجليزية ويتولد لديك ثقة كاملة في ذلك. ففي الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا سترى بعض المشاهد المدهشة والأكثر غرابة على الأرض: ككهوف الديدان المتوهجة والينابيع الساخنة. فالذهاب إلى دورات لغة إنجليزية في اوكلاند ستمكنك من التعرف ومشاهدة أشياء رائعة ستخلد في ذاكرتك إلى الأبد.

دورات اللغة الإنجليزية في أوكلاند
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند

دورات اللغة الإنجليزية في أوكلاند

إذا كنت ممن يستمتع بمشاهدة المياه الصافية قبالة الشواطئ، فإن دورات اللغة الإنجليزية في اوكلاند ستناسبك بلا شك. مكان الدراسة هناك قريب من الشاطئ الذي يمكنك الإستمتاع به بعد الإنتهاء من اليوم الدراسي، أو الذهاب إلى النهر الجليدي في عطلة نهاية الأسبوع . ويمكنك أيضا أن تتعلم كيفية الإبحار! قم بالتسوق بالأسواق الراقية في شارع العليا وشارع الملكة، أو لمزيد من الاكتشافات الفريدة من نوعها، قم بزيارة سوق البرغوث في أفونديل. ولتتمتع بتجربة أصيلة حقا بنيوزيلندا، شاهد مباراة الركبي في حديقة عدن. فإنه من السهل أن تكتشف جميع مناطق الجذب السياحي المحلية، فإن الفصول الدراسية لدينا تقع في وسط المدينة. تعلم اللغة لا يكون أكثر متعة إلا بالحصول على دورات لغة إنجليزية في اوكلاند

دورات للجميع

إذا لم يسبق لك دراسة اللغة الإنجليزية على الإطلاق، أو كنت تريد صقل المهارات الخاصة بك لتكون على مستوى عالي، فالذهاب إلى دورات لغة إنجليزية في اوكلاند هي الخطوة الصحيحة لتحقيق اهدافك اللغوية. لدينا الخيار الأكثر شعبية وهو الدورة المكثفة لستة ساعات من الدروس اليومية: وهذا يكفي لإحراز تقدم حقيقي بمعيار الجداول عالية الكثافة. لدينا أيضا دورات أقل كثافة وأكثر استرخاءا فهي تترك لك وقتا بعد الظهر لقضاء أنشطة وإكتشاف أوكلاند. إذا كنت تدرس من أجل إجتياز إختبار اللغة الإنجليزية أو الإعداد للذهاب إلى جامعة في نيوزيلندا، فلدينا برامج خاصة في أوكلاند تضعك على الطريق الصحيح لتحقيق النجاح. بغض النظر عن مستواك الحالي، فإن دورات اللغة الإنجليزية في اوكلاند ستساعد على نماء مهاراتك أضعافا مضاعفة.