مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في روما

لتحقيق أكبر استفادة من الوقت الذي تقضيه في إيطاليا، قم بالتسجيل في دورة لتعلم اللغة في إحدى معاهد اللغة في روما. بدءً من الدورات الصيفية القصيرة إلى البرامج الأكاديمية الطويلة، تقدم معاهد اللغة في روما التابعة لنا مجموعة واسعة من البرامج تلائم كل الجداول و الميزانيات, تعرف عليها و كن متأكدا أن البرنامج الذي ستختاره سيلبي طموحاتك و يحقق أهدافك المستقبلية.

معاهد اللغة في روما
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

معاهد اللغة في روما

التسجيل في معاهد اللغة في روما يضمن لك تعلم الإيطالية بقدر كبير أثناء مكوثك في إيطاليا. فإنك ستحضى بفائدة كبيرة عند الدراسة بصفوف صغيرة حيث يسهل التواصل مع المدرس وهذا إن أردت البقاء لأسابيع قلية أو أشهر طويلة. نحن نركز على تعليم مهارات التواصل حتى تتحدث الإيطالية بكل ثقة. سيكون لديك الخيار أن تتقن الإيطالية داخل الصفوف الدراسية أو تخصص وقتا أطول للاحتكاك بأهل روما. وأيما البرامج اخترت، فالدراسة في معاهد اللغة في روما ستساعدك على إتقان الإنجليزية والاحتفاظ بذكريات خالدة.

معالم سياحية للطلاب في روما

الدراسة في معاهد اللغة في روما ليست قاصرة على تعلم اللغة فحسب بل التعرف على العديد من المزارات التاريخية والثقافية أيضا. فالكولوسيوم، والمنتدى، والبانثيون هي إحدى أشهر المزارات في ايطاليا, وكذلك المتاحف المحيطة بفيلا بورغيزي التي تتمتع بصبغة فريدة. . فمشاهدة المزارات المتعددة يجعلك تنغمس في الثقافة الإيطالية مما يحقق لك إدراكا أعمق من أي سائح عادي. تذكر أن دراستك في معاهد اللغة في روما لا تكتمل إلا بزيارة مدينة الفاتيكان. ولهذا فإنك ستتعلم في معاهد اللغة في روما بنفس القدر الذي ستتعلمه وأنت خارجها طوال بقائك في روما.