مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في دبلن

الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في دبلن من افضل الطرق الرائعة لدراسة اللغة الإنجليزية وممارستها في الحياة اليومية بنفس الوقت. كما أن دبلن تتمتع بالحجم المثالي لاستكشافها سيراً على الأقدام. وتقع معاهد اللغة في دبلن التابعة لنا في وسط المدينة تماماً. لذا استفد من هذا الموقع الممتاز في استكشاف المدينة مع زملائك في الصف القادمين من مختلف أنحاء العالم.

معاهد اللغة في دبلن
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

معاهد اللغة في دبلن

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الدورات في معاهد اللغة في دبلن التابعة لإي أف. فبرامجنا في معاهد اللغة الإنجليزية متنوعة ما بين المخيمات الصيفية أثناء العطلات، ودورات طويلة الأمد، أو برامج تبادل الطلاب الراغبين في الإلتحاق بالجامعة. فكن على ثقة أنك ستحصل على دراسة من الطراز الأول على يد مدرسين ذوي خبرة عالية في حال اختيارك أي دورة مما نقدم. دوراتنا شيقة وحيوية، واستخدامنا لأحدث أساليب التكنولوجيا سيساعدك على إتقان الإنجليزية. ولك أن تختار الدراسة بدورات متخصصة في معاهدنا وهذا بالتأكيد سيمنحك دفعة قوية للتنافس في عالم الوظائف أو الإلتحاق بجامعة أكاديمية في دبلن أو في أي مدينة في العالم ناطقة بالإنجليزية.

بيتك في دبلن

السفر إلى الخارج للمرة الأولى قد يكون أمرا موحشا و تحدياً كبيراً, لكننا سنجعلك تشعر وكأنك في بيتك عندما تدرس في أحد معاهد اللغة في دبلن التابعة لإي أف. ان كنت تفضل الإختلاط بالعديد من الطلاب القادمين من جميع أنحاء العالم، فاختر البقاء في بيوت\سكنات الطلبة حيث تلتقي بأصدقائك في الصف الدراسي. فإن هذا سيعطيك فرصة مثالية لتكوين صدقات جديدة و من ثم فرصة اكبر لتتعرفوا معا على معالم دبلن السياحية. أما اذا كنت تفضل العيش بوتيرة هادئة، فلك أن تسكن مع إحدى العائلات المضيفة أثناء دراستك في معاهد اللغة في دبلن. فإن هذا يمنحك فرصة الاندماج بأهل إيرلندا حيث تشاركهم الطعام وتتعرف على طبائعهم.