مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في إيرلندا

إن كنت تبحث عن افضل معاهد اللغة في إيرلندا المزودة بمرافق حديثة، ومواقعٍ ممتازة، وأساتذةٍ ذوي خبرة، وطلابٍ من مختلف أنحاء العالم، فإنك جئت إلى المكان الصحيح. إن معاهد اللغة التابعة لنا في دبلن تقدم كل ذلك وأكثر. تعرف أكثر على معاهد اللغة في إيرلندا التابعة لإي أف وشاهد ملفات الفيديو، ومن ثم اختر البرنامج الذي يتناسب مع طموحاتك و أحلامك.

معاهد اللغة في إيرلندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في إيرلندا

تشتهر معاهد اللغة في إيرلندا بمناظرها الطبيعية الخلابة، ولذا فإنك ستدرس وأنت محاط بالجمال الطبيعي. فمدينة إيرلندا لا تتميز بالزخارف الرائعة فحسب ولكن لديها أيضا تاريخ عريق. فالقلاع القديمة والسواحل الصخرية تعكس إرثا تاريخيا يجعل من الدراسة هناك متعة لا توصف, فموقع مدرستنا الإنجليزية في دبلن مناسب ويسهل عليك زيارة مدن وقرى أخرى في أنحاء البلاد. سجل لتقضي رحلة عطلة نهاية الأسبوع مع زملاءك في الدراسة، أو خطط لمغامرات خاصة بك أثناء وقت فراغك. فهناك عدد لا متناهي من الأماكن التي يمكنك استكشافها عندما تلتحق في معاهد اللغة في إيرلندا التابعة لإي أف.

وسائل الرفاهية الحديثة في إيرلندا القديمة

لا يهم كم هي مدة دراستك في معاهد اللغة في إيرلندا فلدينا ما يناسبك من البرامج. فالذهاب إلى دورات مكثفة طويلة الأمد أو إلى برامج قصيرة سيمكنك من إتقان الإنجليزية في وقت قصير. فبرامجنا في جميع مدارسنا الإنجليزية كما في إيرلندا تستعمل أساليب تعليمية متقدمة وتدرس من قبل مدرسين ذوي خبرة عالية. ولقد تم تجهيز فصولنا الدراسية بالتكنولوجيا الحديثة وهي متاحة للطلاب يوميا. ولأن التعليم لم يكن سهلا وأكثر متعة قبل اليوم سجل الآن في معاهد اللغة في إيرلندا التابعة لإي أف.