مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة الفرنسية

لماذا تضاعف وقتك و مجهودك لمدة أشهر في دراسة الفرنسية في معهد محلي بينما تستطيع قضاء اسابيع معدودة في معاهد اللغة الفرنسية لدينا في باريس او نيس للحصول على نتائج افضل؟ هل تعلم انه يمكنك ان تتعلم الفرنسية بسرعة اكبر اذا كنت تعيش اللغة؟ كفى مضيعة للوقت و التحق ببرامجنا في معاهد تعليم اللغة الفرنسية.

معاهد اللغة الفرنسية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: فرنسا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
EF تدريب اللغة

EF تدريب اللغة

للشركات والقطاع الحكومي
أنظمة و حلول تعليمية فعالة لتطوير و تعليم اللغات لقطاعات الأعمال و الحكومات و التي تحقق نتائج مضمونة
الوجهة: التدريب على الانترنت أو في داخل الشركة أينما كنت متواجد
EF English Live

EF English Live

تعلّم الإنجليزية عبر الانترنت
تعلّم مباشرةً، دروس بإشراف المدرسين مباشرةً من أي مكان وفي أي وقت. إي اف انجلش تاون أكبر مدرسة عبر الانترنت بالعالم.
الوجهة: .أدرس أونلاين من أي بلد في العالم

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة الفرنسية

يمكنك أن تدرس الفرنسية في المنزل، ولكن حين تصبح جاداً في إتقانها يكون الوقت قد حان للالتحاق بإحدى معاهد اللغة الفرنسية في الخارج. حيث أن الإقامة في بيئة انغماس كامل في اللغة لعدة أسابيع أو عدة شهور هي الطريقة الوحيدة لتعلم التحدث بالفرنسية بثقة وراحة. لذا اختر من بين دورات اللغة الفرنسية العامة، أو المكثفة أو المصممة خصيصاً لاهتماماتك والتي تلائم مستواك في اللغة عبر الالتحاق بأفضل معاهد للغة الفرنسية التابعة لنا، والممتدة لعامٍ كامل، لمساعدتك على إتقان اللغة الفرنسية. الدراسة في الخارج لن يساعدك على تعلم الفرنسية بشكل أسرع فحسب، بل أيضاً يمنحك فرصة استخدام مهاراتك الجديدة فور اكتسابها، مما يقوي هذه المهارات بحيث تبقى عالقة في ذاكرتك إلى الأبد.

الوجهات المحتملة في فرنسا

حين تقرر تحسين مهاراتك اللغوية بالدراسة في إحدى معاهد اللغة الفرنسية في الخارج، ستحتاج إلى اختيار وجهتك. تقع معاهد اللغة الفرنسية التابعة لنا في باريس وعلى ساحل البحر الأبيض المتوسط. ويمنحك كلا الموقعين تجربة تعلم فريدة، وتقدم المستوى العالي ذاته في معاهد لتعليم اللغة الفرنسية، والذي يمكن تخصيصه ليلائم احتياجاتك. أدرس الفرنسية في نيس واقضي وقتك في إحدى معاهد اللغة الفرنسية تحت أشعة الشمس على الريفييرا الفرنسية. أو تعال إلى باريس لتغمر نفسك ليس في اللغة الفرنسية فحسب، بل أيضاً في الثقافة والمطبخ الفرنسي بينما تتذوق ما لذ وطاب في هذه العاصمة الساحرة.