مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في بريسبان

هناك شيء مثير حول السفر إلى قارة جديدة. فالدراسة في معاهد اللغة في بريسبان يتيح لك فرصة الإستمتاع برحلتك إلى أستراليا والإنخراط في دورات إنجليزية على أعلى مستوى. تقدم دوراتنا في بيئة صممت لتساعدك على التعلم باحترافية عالية. تعرف أكثر على معاهد اللغة لدينا في بريسبان لمعرفة ما يناسبك.

معاهد اللغة في بريسبان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبان

معاهد اللغة في بريسبان

يتوفر مجموعة واسعة من الدورات التي يمكنك الاختيار منها في معاهد اللغة لدينا في بريسبان. قم بتحسين لغتك الإنجليزية بينما تستمتع بأشعة الشمس، وتدرس ضمن برنامجٍ تعليمي يساعدك على تحقيق أهدافك اللغوية. هل تتمنى الدراسة في إحدى جامعات أستراليا؟ أو ربما كنت تضع نصب عينيك الحصول على وظيفة مميزة تكون فيها مهارات اللغة الإنجليزية شرطاً أساسياً! أو ربما ترغب في خوض مغامرةٍ في بلدٍ جديد، وتعمل على تحسين لغتك الإنجليزية في نفس الوقت؟ مهما كانت أسبابك، لدينا الدورة التي تلائمك، ويمكنك دائماً اختيار مستوى كثافة ومجال تركيز الدورة. ولكن تأكد من حصولك على وقت فراغ كافٍ لتستفيد إلى أقصى حد من الوجهة الرائعة التي اخترتها للدراسة في معاهد اللغة في بريسبان مع إي أف.

أنشطة مليئة بالمتعة خارج الصف

استفد من وقت فراغك في معاهد اللغة في بريسبان بالسفر إلى أجزاءٍ أخرى من استراليا في نهاية الأسبوع واستكشاف المدينة بعد الصفوف الدراسية. توفر معاهدنا للغة في بريسبان مكاتب مخصصة للأنشطة لضمان حصولك على الكثير من الخيارات، دون أي من المتاعب التي يواجهها السياح الأجانب. بعد انتهاء الدروس من كل يوم يمكنك الانضمام إلى زملائك في الصف في البطولات الرياضية، وجولات التسوق، والحفلات، والرحلات المنظمة لمشاهدة المناظر الجميلة وغيرها من الأنشطة المثيرة. تتضمن الرحلات حول بريسبان نهايات الأسبوع المخصصة للركمجة (ركوب الأمواج)، والرحلات إلى سيدني وميلبورن، وتعلم الغوص في الحاجز المرجاني العظيم، وغيرها الكثير!