مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في أُستراليا

اذا كنت تبحث عن افضل معاهد تعلم اللغة الإنجليزية المزودة بأحدث تقنيات التدريس و في مواقع مركزية و يعمل بها اكفىء الاساتذة و بزمالة طلبة من مختلف انحاء العالم، فمرحبا بك في معاهد اللغة في استراليا. فإن إي أف لديها أفضل معاهد اللغة في استراليا مفتوحة طوال العام في العديد من المدن الرئيسية بالاضافة الى برامج صيفية لصغار السن.

معاهد اللغة في أُستراليا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في استراليا

استمتع بالإقامة في دولة مختلفة تماماً عما عهدته، فيما تقوم بشحذ مهاراتك في اللغة الإنجليزية! تجتمع الثقافة والترفيه العالمي بالإطلالات الساحلية الخضراء حين تختار الالتحاق بإحدى معاهد اللغة التابعة لنا في استراليا. وسواءٌ وقع اختيارك على سيدني، أو ملبورن، أو بريزبين، فإن أساتذتك سيكونون من الخبراء الرائدين في تعليم اللغة الإنجليزية. إلا أن السفر كل هذه المسافة للالتحاق بإحدى معاهد اللغة في استراليا لا يكون لحضور دروس الإنجليزية فحسب، إنما للحصول على الكثير من فرص التحدث بها في مختلف المواقف مع مختلف الأشخاص. وستُذهل دون شك من مدى الثقة التي ستشعر بها حين تقرر الالتحاق بمعهد لدراسة اللغة في استراليا.

مدينة للجميع

لن يكون هناك أي نقصٍ في الإثارة حين تقرر الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في استراليا التابعة لنا. حيث سيقدر عشاق الموسيقى دار الأوبرا الشهيرة في سيدني، والمطلة على المناظر الخلابة لبينيلونغ بوينت. وإن كنت تفضل ثقافة حضارية أكثر، اختر ملبورن التي تعتبر إحدى وجهات فنون الشوارع الأشهر في العالم. هل تحب الحيوانات الأسترالية؟ إذاً بريزبين هي المكان المثالي لك، فهي موطن محمية لون باين للكوالا. مهما كان المكان الذي تقرر الدراسة فيه، فإن أمراً واحداً يبقى مؤكداً: ستقوم معاهد اللغة في استراليا التابعة لنا بصقل مهاراتك اللغوية فيما تمنحك الخبرة التي لا يمكن الحصول عليها إلا في هذه الدولة الضخمة المنعزلة.