مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإسبانية في مَلَقا

اشترك في دورات لغة اسبانية في مَلَقا لتحسين مهاراتك اللغوية والتعرف على هذه المدينة الجميلة. فهذه المدينة تعد موقعا سياحيا لأنها تتميز بشمسها المشرقة وشواطئها الرملية وعدد كبير من الفنادق والحانات، فمَلَقا تعد أيضا موطنا للمعالم التاريخية والثقافية المثيرة للاهتمام لكل من يسعى إلى الذهاب لإسبانيا وقضاء وقت ممتع.

دورات اللغة الإسبانية في مَلَقا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

دورات اللغة الإسبانية في مَلَقا

التسجيل في دورات لغة اسبانية في مَلَقا يعد فكرة رائعة ليس لتعلم الاسبانية فحسب، ولكن أيضا للتعرف على الثقافة الإسبانية. نحن نقدم مجموعة واسعة من الدورات لتختار من بينها، وكلها يمكن أن تكون مصممة لتتناسب مع كافة الأذواق. قم بتصميم كافة دورات اللغة الاسبانية الخاصة بك من حيث تاريخ الإلتحاق، ومدة الدراسة، وكثافتها ومستواها، واختيار كورسات معينة تحقق رغبتك العلمية كدراسة السينما الإسبانية أوالتاريخ أو المطبخ. إذا كنت تريد أن تتعلم قليلا من الإسبانية لتتغلب على حاجز اللغة أثناء عطلتك، أو كان لديك خطط طويلة الأجل للعمل في بلد ناطقة باللغة الإسبانية ، فهناك دورات لغة اسبانية في مَلَقا من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى أهدافك.

أكثر من مجرد دورة في اللغة

مَلَقا تشتهر كوجهة سياحية مليئة بالحانات الصاخبة والشواطئ المكتظة، وهناك الكثير مما تراه العين بهذه المدينة. إلى جانب الالتحاق بدورات لغة اسبانية في مَلَقا يمكنك زيارة مسقط رأس بيكاسو، والتجول حول المسرح الروماني القديم، ومشاهدة الهندسة المعمارية المذهلة بكاتدرائية مَلَقا. عند التسجيل في دورات لغة اسبانية طويلة الأمد ستكون قادرا على السفر إلى أماكن بعيدة في عطلة نهاية الأسبوع، وفي وقت فراغك ستكتشف مدريد، وبرشلونة على سبيل المثال، أو حتى تقوم برحلة إلى المغرب. أيما كان إختيارك فبالطبع سوف تحصل على الكثير مقارنة برحلة عادية أو الإلتحاق ببرنامج اللغة التقليدية.