مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الألمانية في ميونخ

إذا كنت على استعداد للإرتقاء بلغتك الألمانية إلى مستوى جديد سجل في دورات اللغة الألمانية في ميونخ. إي أف صممت لك دورات لغة ألمانية في ميونخ تشتهر بقوة الأداء الأكاديمي والتركيز على التواصل مع الطلاب. تأكد أنك ستحدث طفرة في معرفتك بالألمانية عندما تذهب إلى دورات لغة المانية في ميونخ وهذا لأنك ستكون جزء من صفوف دراسية صغيرة تحظى باهتمام مباشر بين الأستاذ والطالب.

دورات اللغة الألمانية في ميونخ
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

دورات اللغة الألمانية في ميونخ

إن ما نقدمه من دورات لغة المانية في ميونخ تتضمن الكثير من الوقت لزيارة المعالم السياحية المحلية. وبما أن المدينة تقع على نهر إيسار، شمال جبال الألب البافارية، فإنك ستستمتع بأفضل ما في العالمين: المدينة والريف. ميونخ مدينة عصرية محاطة بطبيعة خلابة. توفر لك إي أف فيما تقدمه من دورات لغة المانية في ميونخ ما يكفي من الوقت لمشاهدة المناظر الخلابة وحضور الصفوف الدراسية في كل يوم. وبفضل التركيز على مهارات التحاور، فإن استخدام لغتك الألمانية خارج الصفوف الدراسية هي العنصر الرئيسي في ما نقدمه من دورات لغة المانية في ميونخ. لن تُترك لاستكشاف المدينة بنفسك، حيث سنتكفل بتنظيم إقامتك كي تتمكن من تحسين لغتك الألمانية كل يوم.

استكشف غموض ميونخ

ميونخ، هذه المدينة العصرية المحاطة بالغموض والجاذبية القديمة التي ستتعرف عليها ضمن ما نقدمه من دورات لغة المانية في ميونخ. هناك الكثير من لمحات الجمال والتاريخ هنا ليسحرك. حيث أن المدينة مليئة بالكاتدرائيات القديمة ومثالٌ ممتاز على العمارة الكلاسيكية الجديدة. ومن خلال ما نقدمه من دورات لغة المانية في ميونخ، نقوم بتنظيم رحلاتٍ حول البلدة في كل يوم لزيارة المعالم التاريخية والمعاصرة. وتقع الكثير من هذه المعالم بعيداً عن الطرق المعبدة، إلا أن هذه إحدى ميزات قضاء الوقت في التعرف على المدينة. نحن على ثقة من أن لغتك الألمانية ستتحسن باستمرار وأنت تتعلم وتطبق مهاراتك، وتكتسب الثقة كمتحدثٍ بالألمانية فيما تستكشف ميونخ.