دورات اللغة الفرنسية في باريس

دورات اللغة الفرنسية في باريس
4.8
643
(643 تقييم)
4.8

دورات اللغة الفرنسية في باريس تتنوع ما بين مجموعة فصول فرنسية سهلة وفصول تعمق الإنغماس في التجربة الباريسية بالكامل. دورات اللغة الفرنسية في باريس تركز على هذا النوع الأخير، فمنها ما يدمج ما بين دروس الفرنسية وإرشادات الطبخ وأخرى تتناول الرحلات والتنقل بين مواقع باريس ذات المناظر الخلابة، وعليه فإنك ستحضى برؤية باريس بالكامل وتتقن تحدث الفرنسية.

دورات اللغة الفرنسية في باريس

دورات اللغة الفرنسية في باريس

دليل البرامج المجاني
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

10-14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس
 EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

14-25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

دورات اللغة الفرنسية في باريس

من خلال ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس، ستتعلم اللغة الفرنسية ضمن برنامج تعليمي قوي يساعد على إطلاق العنان لقدراتك. ومع الاستماع إلى اللغة الفرنسية وهي تستخدم من حولك، فيما أنت تأكل ما لذ وطاب وتتجول في الطرقات، فجأةً لا تعود الدراسة عملاً روتينياً تضطر إلى القيام به. إن كان المجيء إلى باريس هو كل ما يتطلبه الأمر، لم لا تقوم بهذا الاستثمار؟ إن ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس تستخدم تقنيات التعليم التفاعلية المبتكرة لتساعدك على التحاور بالفرنسية بنجاح منذ البداية، بغض النظر عن مستواك في اللغة. وفي كل يوم بعد الصفوف الدراسية، يمكنك الخروج إلى الشوارع المرصوفة وممارسة ما تتعلمه. لا يوجد ما هو أكثر إرضاءً من الشعور بتحسن مهاراتك يوماً بعد يوم من خلال ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس.

الحياة الباريسية

على الرغم من أن باريس مدينة متعددة الثقافات، وجذبها للملايين من السياح في كل عام، إلا أن لغة العاصمة الرئيسية تبقى الفرنسية. وليس من السهل زيارة معالم الجذب في المدينة إن لم تكن قادراً على تحدث الفرنسية، وفهمك للثقافة المحلية لن يكتمل دون تعلم اللغة. الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس تقدم له تحدياً: إتقان اللغة الفرنسية بما يكفي لفهم المحدثات اليومية. كما أنك ستحصل أيضاً على لمحة عن حياة المواطن الباريسي. من غير المرجح أن يقوم الفرنسيين بتهنئتك على مهاراتك في الفرنسية، إلا أنهم دون شك سيمنحونك الكثير من فرص ممارسة اللغة، إلى جانب تصحيح بعضٍ من أخطائك بحسن نية في أثناء ذلك. كل هذا وأكثر ينتظرك لدى التحاقك بإحدى ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس.

معاهد اللغة في باريس

بعد وقت قليل من الدراسة في معاهد اللغة في باريس ستشعر وكأنك واحد من أهل باريس. دوراتنا تتناول بشكل مكثف تهيئة الطلاب للانخراط في المحادثات الشخصية بمهارة فائقة، ومن ثم ستصبح قادرا على التنقل بالمدينة واكتشافها بلا عون من أحد. فمن المؤكد انك ستزور برج ايفل ومتحف اللوفر ولكنك لن تنحصر في تلك الزيارات النمطية المتاحة للسائحين، بل تستطيع التجول في باريس بشكل تلقائي وتكتشف المقاهي المحلية والمخابز ذات الطابع الأصيل. وإذا كنت تأمل في تعلم ما يكفيك من الفرنسية لتتنقل بسهولة أو كنت تأمل في إتقان الفرنسية كسائر أهلها، فإن معاهد اللغة في باريس لديها ما يناسبك من دورات علمية بحيث يتوفر لديك وقت كاف للتعرف على تاريخ باريس العريق وثقافتها.

لماذا أي أف

الثقة

لدينا أكثر من 50 عامًا من الخبرة وسمعتنا عالمية.

الاتصال

تعلم مع طلاب من أكثر من 100 دولة.

التخصيص

استكشاف العالم من خلال برامجنا في أكثر من 50 وجهة عالمية.

أنجز

تعلم بشكل أسرع وأكثر شمولية مع طريقة EF.

أي أف دائما

مدارسنا ومكاتبنا في جميع أنحاء العالم تضمن خدمة العملاء الممتازة.

معتمد عالميًا

خبرتنا التعليمية ونهجنا في التعلم معترف بها عالميًا.