مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الفرنسية في باريس

دورات اللغة الفرنسية في باريس تتنوع ما بين مجموعة فصول فرنسية سهلة وفصول تعمق الإنغماس في التجربة الباريسية بالكامل. دورات اللغة الفرنسية في باريس تركز على هذا النوع الأخير، فمنها ما يدمج ما بين دروس الفرنسية وإرشادات الطبخ وأخرى تتناول الرحلات والتنقل بين مواقع باريس ذات المناظر الخلابة، وعليه فإنك ستحضى برؤية باريس بالكامل وتتقن تحدث الفرنسية.

دورات اللغة الفرنسية في باريس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

دورات اللغة الفرنسية في باريس

من خلال ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس، ستتعلم اللغة الفرنسية ضمن برنامج تعليمي قوي يساعد على إطلاق العنان لقدراتك. ومع الاستماع إلى اللغة الفرنسية وهي تستخدم من حولك، فيما أنت تأكل ما لذ وطاب وتتجول في الطرقات، فجأةً لا تعود الدراسة عملاً روتينياً تضطر إلى القيام به. إن كان المجيء إلى باريس هو كل ما يتطلبه الأمر، لم لا تقوم بهذا الاستثمار؟ إن ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس تستخدم تقنيات التعليم التفاعلية المبتكرة لتساعدك على التحاور بالفرنسية بنجاح منذ البداية، بغض النظر عن مستواك في اللغة. وفي كل يوم بعد الصفوف الدراسية، يمكنك الخروج إلى الشوارع المرصوفة وممارسة ما تتعلمه. لا يوجد ما هو أكثر إرضاءً من الشعور بتحسن مهاراتك يوماً بعد يوم من خلال ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس.

الحياة الباريسية

على الرغم من أن باريس مدينة متعددة الثقافات، وجذبها للملايين من السياح في كل عام، إلا أن لغة العاصمة الرئيسية تبقى الفرنسية. وليس من السهل زيارة معالم الجذب في المدينة إن لم تكن قادراً على تحدث الفرنسية، وفهمك للثقافة المحلية لن يكتمل دون تعلم اللغة. الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس تقدم له تحدياً: إتقان اللغة الفرنسية بما يكفي لفهم المحدثات اليومية. كما أنك ستحصل أيضاً على لمحة عن حياة المواطن الباريسي. من غير المرجح أن يقوم الفرنسيين بتهنئتك على مهاراتك في الفرنسية، إلا أنهم دون شك سيمنحونك الكثير من فرص ممارسة اللغة، إلى جانب تصحيح بعضٍ من أخطائك بحسن نية في أثناء ذلك. كل هذا وأكثر ينتظرك لدى التحاقك بإحدى ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في باريس.