مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في كيب تاون

سجل في دورات لغة إنجليزية في كيب تاون لتحسن من مهارات لغتك الإنجليزية وتتعرف على ثاني أكبر مدينة في جنوب أفريقيا. فالمدينة تقع على مرمى حجر من كيب وينلاندس وهي من أشهر مدن جنوب إفريقيا والعالم، صممت دورات اللغة الإنجليزية في كيب تاون لتتناسب مع جدول أعمالك المزدحم بحيث تتمكن من التنسيق ما بين الدراسة والتنقل بين المواقع السياحية بكيب تاون.

دورات اللغة الإنجليزية في كيب تاون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

دورات اللغة الإنجليزية في كيب تاون

ستعيش في الطرف الجنوبي من القارة الأفريقية عندما تسجل في دورات لغة إنجليزية في كيب تاون. فبها مركزا تجاريا للتأمين، والأزياء، وتجارة التجزئة، والتصميم والنشر و أكثر من ذلك، فإن هذه المدينة الصاخبة توفر لك أجواء مفعمة بالحيوية ليلا ونهارا. و مع درجات الحرارة المعتدلة والشواطئ المشمسة ، فسوف تنفق قدرا كبيرا من الوقت في الهواء الطلق في خارج الصف الدراسي. من السباحة إلى المشي لمسافات طويلة، والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جنوب أفريقيا كل يوم. عن طريق التسجيل في دورات لغة إنجليزية في كيب تاون، ستتعلم اللغة في مكان لا مثيل له في السياحة والأعمال في أفريقيا.

تسمية كيب تاون الموطن

يمكنك العيش مع عائلة مضيفة أو البقاء في سكن الطلاب أثناء ذهابك إلى دوراتنا للغة الإنجليزية في كيب تاون. سوف تستمتع طوال الأسبوع بوجبات الإفطار والعشاء مع العائلة المضيفة، وكذلك الكثير من الفرص للدردشة باللغة الإنجليزية. المشاركة في الإقامة وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن الثقافة المحلية، كما ستشارك في العادات اليومية للعائلة التي ستقيم معها في كيب تاون. لمزيد من الاستقلال، قم بالسكن مع الطلاب. تعرف على المدينة بنفسك، أو إشترك في الرحلات المنظمة لدينا. يمكنك أيضا دراسة الكورسات الخاصة بك مع الطلاب الآخرين. كلا خياري السكن متاح على مدار السنة عندما تقوم بالاتحاق بدورات لغة إنجليزية في كيب تاون.