برامج اللغة الفرنسية

برامج اللغة الفرنسية
4.3
1057
(1٬057 تقييم)
4.3

يحلم الكثيرون بتعلم اللغة الفرنسية. وتتميز برامجنا لتعليم لغة الفرنسي بتنوعها، إذ تتفاوت بين قضاء شهرٍ في باريس لتعلم أساسيات الفرنسية، أو قضاء عامٍ في نيس للإعداد لدخول جامعة ناطقة باللغة الفرنسية. بغض النظر عن برنامج تعلم اللغة الفرنسية الذي تختاره، ستكون قادراً على مشاهدة المعالم السياحية المحلية ومعايشة الثقافة الفرنسية.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: فرنسا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: فرنسا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: فرنسا

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
احصل على قبول مضمون في واحدة من أكثر من 200 جامعة شريكة لإي أف حول العالم، واكتسب المهارات اللازمة للانطلاق بحياتك المهنية.
الوجهة: فرنسا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الفرنسي

نحن نوفر مجموعة واسعة من برامج تعليم الفرنسي في فرنسا لتلائم مستوى مهاراتك، وتلبي أهدافك في التعلم وجدولك اليومي. يمكنك الاختيار من بين دوراتٍ تختلف من حيث طول مدتها وكثافتها، مع القدرة على بدء الدورة في أي وقتٍ من العام، كي تجد منها ما يلائم جدولك. تتضمن برامج تعليم اللغة الفرنسية في باريس وجنوب فرنسا أنشطة ووقت فراغٍ للتعرف على الثقافة المحلية، ومقابلة السكان المحليين لممارسة التحدث بالفرنسة خارج الصفوف الدراسية. وسواءً اخترت قضاء بضعة أسابيع أو تسعة أشهرٍ في البلد، ستتمكن دون شك من تحسين لغتك الفرنسية وتستمتع بوقت رائع في نفس الوقت. تعرّف على برامج اللغة الفرنسية التي نوفرها لتجد منها ما يلائمك!

التعرف على فرنسا

تم تصميم برامج تعليم اللغة الفرنسية لمساعدتك على تعلم اللغة الفرنسي، إلا أنها تمنحك أيضاً فرصةً رائعة لمعايشة الحياة الفرنسية. يقوم مشرفو البرامج بتنظيم أنشطةٍ كدروس الطبخ، وتذوق الأطباق، والرحلات إلى البلدات التاريخية والأماكن الطبيعية الخلابة في كل أنحاء البلد. كما تتوفر أيضاً برامج تعليم اللغة الفرنسية التي تتضمن تدريباً مهنياً في الشركات المحلية وفرص تطوع في المنظمات المحلية. وتتوفر فرصٌ رائعة لتعلم كيفية استخدام الفرنسية بكل احترافية. وبالطبع، ستملك الوقت أيضاً لتذوق الأطعمة في المقاهي والمطاعم. اختر واحدةً من بين الكثير من برامج تعليم اللغة الفرنسية المتوفرة لمعايشة الحياة الفرنسية على حقيقتها.