مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في كندا

هناك الكثير من البرامج في كندا المطروحة للاختيار. فإننا نتميز بأساليب التدريس المبتكرة التي تدمج ما بين التكنولوجيا الحديثة والتلقين العلمي داخل الصفوف الدراسية. ونركز على الاتصال المباشر بين الطالب والأستاذ منذ اليوم الأول وهذا يتيح لك ممارسة اللغة بشكل كبير، فإننا نهدف إلى بناء ثقة الطلاب في قدرتهم على التحدث. ولذا فإن ذهابك إلى كندا سيحسن لغتك الإنجليزية في وقت قصير.

برامجنا في كندا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو فانكوفر

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

كندا

قم بالدراسة في كندا وتعلم بين أكثر الناس ودية. على الرغم من أن البلد واسعة، فسوف تشعر حقا بأنك في بلدك في أياً كان من تورونتو أو فانكوفر. وأينما تذهب سيكون لديك فرصة لمشاهدة لعبة هوكي الجليد، الرياضة التي يفضلها الكثير من الكنديين. سوف تشهد كذلك تأثيراللغتين الفرنسية والإنجليزية على جميع أنحاء البلاد، في الثقافة، والمطبخ، واللغة. إذا قمت بالدراسة في كندا خلال أشهر الشتاء، عندما تنخفض درجات الحرارة أقل بكثير من الصفر، أو في الصيف الدافئ في بعض الأحيان، ستتفاعل مع أناس يتمتعون بالدفئ والثقافة المتنوعة، ستتمتع هناك بغض النظرعن الوقت الذي تختاره لتأتي إليها.

تورونتو أو فانكوفر

قم بإلاختيار بين تورنتو أو فانكوفر عند الدراسة في كندا. كلاهما مدينة كبيرة، تورنتو مدينة عالمية وبها الكثير من الشركات الكبيرة ولها طابع المدن الكبرى، في حين فانكوفرهي حلم محبي الهواء الطلق بمناخها المعتدل وأجوائها الإسترخائية. تمتع بملذات الحياة في المدينة الكبيرة في تورنتو، سواء كنت ترغب في رؤية نجم كبير في حفل، وتحصل على دورة تدريبية في شركة كندية كبيرة، أو أردت مشاهدة الأفلام التي تعرض لأول مرة. في فانكوفر، يمكنك ان تتمتع بكل وسائل الراحة الساحلية والرياضات الشتوية في جبال نورث شور المجاورة. كلا الخيارين يوفر لك الإنغماس الكامل في الثقافة الكندية أثناء التعلم في كندا.