مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في تورنتو

إن كنت ترغب بزيارة كندا، خذ بعين الاعتبار تعلم اللغة الإنجليزية في تورنتو. إذا أن تورنتو تعد واحدة من أكبر المدن الناطقة بالإنجليزية في كندا. وتتمتع بحياة ثقافية وعملية نشطة. وهي مكانٌ رائع لتعلم الإنجليزية أيضاً. إن برامجنا لتعلم الإنجليزية في تورنتو متنوعة ومرنة، لذا ستجد دون شك ما تحتاج إليه.

برامجنا في تورنتو
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو

تورنتو

عند دراسة اللغة في تورنتو، سوف تنمو مهاراتك اللغوية شيئا فشيئا. تورنتو تقع على حافة بحيرة أونتاريو، وتحافظ على سحرها التاريخي مع أفضل ما تتميز به المدينة الحديثة من حالة عصرية. فمنطقة التقطير، على سبيل المثال، قد حافظت على ماضيها الصناعي أثناء تحويل المصانع القديمة إلى مطاعم ومتاجر. ومربع ناثان فيليبس، بالقرب من مبنى البلدية، به الكثير من المناطق المشجعة للسير في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حلبة التزلج، والتماثيل والنصب التذكارية، ومناظر رائعة تقع بوسط المدينة. تورنتو تلقب بهوليوود الشمالية، فهي موطن لكثير من شركات الإنتاج للأفلام التلفزيونية. إلتحق بمعاهدنا لقضاء أوقات جيدة في مدينة ديناميكية، وحسن مستواك لغتك في تورنتو.

خيارات عديدة للدراسة

البقاء لمدة شهر أو سنة كاملة من أجل تحسين مستواك اللغوي في تورنتو. سوف تشعر بالتقدم السريع بالرغم من طول أو قصر زمن بقائك هناك، وذلك بفضل المدرسين ذوي الخبرة العالية إلى جانب إنغماسك الكلي في اللغة الإنجليزية. ولتحقيق أقصى قدر من النتائج، إلتحق بالدورات المكثفة، وهو الخيار الأكثر شعبية. إذا كنت تحاول العثور على وظيفة لتجمع بين دروس اللغة وتجربة العمل المهني فلدينا ما يناسبك. وإذا كنت تفكر في استكمال جزء من المدرسة الثانوية أو الجامعة في تورونتو، لدينا برامج مصممة خصيصا لك. جميع برامجنا تتكيف مع طموحاتك بحيث يمكنك الوصول إلى أهدافك عندما تدرس اللغة في تورنتو.