GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

9 جواهر خفية في أوكلاند

9 جواهر خفية في أوكلاند

جغرافيًا مباركة على جزيرة الشمال في نيوزيلندا، أوكلاند مليئة بأكثر من 50 بركانًا خامدًا، ومينائين مذهلين، وشواطئ خلجان جميلة، وأراضي زراعية خصبة، وبعض الجزر البعيدة.
تضفي هذه الجمال الطبيعي الرائع، بالإضافة إلى مركز المدينة المتنوع والمشهد الغذائي المذهل، على جعلها واحدة من أفضل 10 مدن يجب زيارتها في عام 2022 وفقًا للونلي بلانت. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأسباب للزيارة، إليك اختياراتنا لأفضل الكنوز الخفية التي يمكنك اكتشافها في وحول أوكلاند.

1. Puhoi pub

انعطف إلى الماضي في حانة بوهوي، واحدة من آخر الحانات التاريخية المتبقية في نيوزيلندا، تعود تاريخها إلى عام 1879. حيث تكتسي كل بوصة من مساحة الحائط بتذكارات وأثاث غريب متنوع، وتكاد تكون ملونة تمامًا مثل السكان المحليين الذين يزورون البار الأمامي بانتظام. خطط لزيارتك في يوم الأحد حتى تتمكن من الاستمتاع بسوق الحرف يوم الأحد في البلدة مع منتجاتها المحلية والحرف والسلع المصنوعة يدويًا قبل أن تستمتع بوجبة غداء لذيذة في الحانة.

2. سبوكرز

إذا كنت تحب قطار الأشباح في مهرجان الخريف كطفل، ستحب سبوكرز. اشعر بزيادة نبضات قلبك بينما تتجول في المستشفى المسكون وتغمرك الظلام والأصوات المخيفة. اركض أو امش أو ازحف عبر المخلوقات المخيفة التي تكمن في القاعات في انتظار تخويفك. مفتوح في مساء الجمعة والسبت، هذا بالتأكيد مناسب لعشاق الأدرينالين.

3. تسلق بركانًا

بركان ماونجاوهاو (جبل إيدن) الخامد هو أعلى نقطة في المدينة ويقدم مناظر لا تضاهى عبر خط الأفق في المدينة. قم بالمشي لمدة 15 دقيقة عبر الممر للاطلاع على الحفرة العميقة بعمق 50 مترًا، التي تم إنشاؤها عندما ثار البركان قبل أكثر من 28,000 عام. في القمة، انضم إلى جولة مشي للتعرف على المزيد عن تاريخ الموقع كقرية ماوري واستكشاف السلالات، وحفر التخزين، ومواقع الإسكان من البستان السابق.


4. الحظ السعيد

بدأت كتسمية سرية حول المدينة بسبب جوها الرائع وخدمتها الودية، وقائمة طعام رائعة لا تزيد عن 8 دولارات. ابحث عن القطة السوداء المحظوظة المتموضعة فوق الباب الأسود المهيمن واقتحم المكان. في الطابق العلوي، اغمر نفسك في المقاعد الجلدية الحمراء الفاخرة واطلع على القائمة قبل طلب طعامك من هاتفك.

الأطباق المستوحاة من آسيا مصممة لتكون مشتركة، لذا اختر ما تفضله من المأكولات مثل الخدود البقرية المطهوة ببطء، وبطن الخنزير، والزلابية، والكباش، والشيش كباب بالتيرياكي. والأفضل من ذلك، أن المشروبات الكوكتيل جميعها بسعر 8 دولارات أيضًا! ربما سيصبح هذا مفضلتك الجديدة في أوكلاند.

5. قفزة بونجي من جسر أوكلاند هاربر

على الرغم من أن جسر أوكلاند هاربر ليس بالأمر الخفي، حيث يعلو سماء أوكلاند، قد تفاجأ بما يكمن تحت إطاره الضخم - قفزة بونجي. يمكن لعشاق التحديات الذين يبحثون عن مغامرة أن يرتدوا أحزمة الأمان ويقفزوا من ارتفاع 40 مترًا - غمرهم في المياه الباردة قبل أن يعودوا للأعلى. ما مكان أفضل لاختبار حدودك سوى في وطن القفز بالحبال!

6. الاثنين في سينما النمر الحريري

اجعل ليلة الاثنين ليلة السينما في سينما النمر الحريري مع تذاكر الفيلم بسعر 15 دولارًا والفشار اللانهائي كل يوم اثنين. انغمس في المقاعد الكهربائية الناعمة واستمتع بفيلم كلاسيكي أو جديد بينما تستمتع بأمسية الفشار الذي لا يقاوم.


7. Piha black sand beach (شاطئ الرمال السوداء بيها)

يوجد أكثر من 50 بركانًا خامدًا في أوكلاند، مما منحها لقب "مدينة البراكين"، ويكمل مشهدها الدرامي. أنشأت الحمم البركانية التي أنشأتها هذه البراكين عددًا من الشواطئ الرملية السوداء في المنطقة، وأفضل مكان للسباحة في شاطئ بيها. قم بقضاء يوم كامل وزر متنزه وايتاكيري للمناطق الإقليمية وشلالات كيتيكيتي.

8. سوشي سانت بيير

لا يمكن لمحبي السوشي تجاوز سانت بيير، مع عشرة مواقع متناثرة في أوكلاند. ولكن ما يجعلها كنزًا مخفيًا هو عرضهم اليومي الأسطوري - ثماني قطع سوشي فقط مقابل 6.90 دولار. لن تجد سوشي لذيذ ورخيص مثل هذا في أي مكان آخر في البلاد.

9. دايس وفورك

دايس، طاولة، ألعاب بطاقة أو استراتيجية - دايس وفورك تقدمها جميعًا! مع مجموعة كبيرة من ألعاب الطاولة الشهيرة والغير معروفة في هذا المقهى الدافئ، يمكنك قضاء سنوات في اكتشافها جميعًا. لحسن الحظ، سيكون الموظفون الخبراء سعداء للغاية بتقديم توصيات لك وشرح القواعد. ما عليك سوى إنفاق 20 دولارًا على الطعام أو المشروبات ويمكنك اللعب مجانًا طوال اليوم. إنها النشاط المثالي لأيام المطر.

تعلم الإنجليزية في أوكلاندللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول