GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

من الفطور إلى الحلوى: كيفية تناول الطعام كما يفعل الإيطاليون

من الفطور إلى الحلوى: كيفية تناول الطعام كما يفعل الإيطاليون

تم إلهام المقال التالي بواسطة ريبيكا التي درست الإيطالية في إف روما. بموافقتها، قمنا بتكييف أحد مقالاتها على مدونتها حول تناول الطعام في إيطاليا.

يأخذ الإيطاليون الطعام على محمل الجد - ويجب أن يفعلوا ذلك، لأنهم أساساً ابتكروه (حسنًا، ليس كل الطعام، ولكنهم ابتكروا البيتزا، والتي كانت واحدة من أفضل الاختراعات على الإطلاق، أليس كذلك؟). لضمان الحصول على أقصى استفادة من مغامرتك الإيطالية الطهي، سنقدم لك جميع الرؤى اللذيذة حتى يمكن لحواسك الذوق الاستمتاع بعيش لا دولتشي فيتا.

الفطور (كولازيوني)

يحتفظ الإيطاليون بفطورهم بسيطًا وسريعًا وحلوًا: تأكد من تجربة كورنيتو، وهو معجن شهي للفطور يشبه المرطبان، ولكنه ليس مرطبانًا: إنه أكثر حلاوة بكثير، يشبه إلى حد ما البريوش، وغالبًا ما يتم ملؤه بكريمة الكسترد أو المربى أو النوتيلا. الخيارات الأكثر صحة تشمل الحبوب الجاهزة، والزبادي، أو الخبز المحمص مع انتشار اختيارك (المعروف بنوتيلا). الاسبريسو أو الكابتشينو هما طريقة مثالية لبدء اليوم، مما يجلبنا بشكل ملائم إلى الموضوع التالي.

القهوة (كافيه)

القواعد الأكثر أهمية بشأن القهوة في إيطاليا هي أنك تبدو حقًا كسائح إذا شربت كابتشينو بعد الساعة 10 صباحًا - إنها مشروب الإفطار فقط. بعد العاشرة صباحًا، يمكنك تناول أي نوع آخر من القهوة، لكن تجنب كمية الحليب الزائدة. بعد ذلك، لا تطلب قهوتك للذهاب، إنها في الأساس خطيئة. يحتفل الإيطاليون بثقافة القهوة لديهم ويجعلونها حدثًا اجتماعيًا يتذوقونه - سواء مع الأصدقاء أو بعض المواد للقراءة. أيضًا، إذا طلبت قهوتك، فستحصل على إسبريسو - مكملات القهوة اللذيذة. إنها شرارة سريعة وقوية من الطاقة، مثالية للشرب أثناء وقوفك عند البار. في بعض الأماكن، إذا جلست لتناول القهوة، هناك رسوم خدمة (نظرًا لأن شخصًا ما سيقدمها لك)، لذا كن حذرًا.

الغداء (برانزو)

يميل الإيطاليون إلى اتباع نظام غذائي صحي للغاية، لذلك تعتبر الخضروات واللحوم جزءًا أساسيًا من المأكولات المحلية. يتناول معظم الإيطاليين وجبة الغداء حوالي الساعة 1 أو 2 ظهرًا، وبناءً على وضعك المعيشي والعملي، هي عادة وجبة اليوم الرئيسية. إذا سمح جدولك الزمني المزدحم، يمكن أن يتألف الغداء من وجبتين - الباستا كوجبة أولى والسمك أو اللحم كوجبة ثانية. إذا كنت ترغب في تناول وجبة غداء سريعة، يمكن أن تكون السلطة أو الساندويتش كافية لتلبية الغرض. على الرغم من أن الإيطاليين يستمتعون بوجباتهم، إلا أن هناك خيار الوجبة الخارجية المعروفة باسم بيتزا آل تاجليو، وهي شريحة من البيتزا تُخبز في الفرن الكهربائي. (قارنًا بالبيتزا الدائرية من الفرن الطوب، ولكن سنتعامل مع ذلك قريبًا.) نعم، قد يبدو هذا متكبرًا، ولكن اختيار الفرن يعطي البيتزا طعمًا مختلفًا. #كلماعرفت

وجبة خفيفة (ميريندا) وساعة السعادة (أبيريتيفو)

نظرًا لأن الإيطاليين لديهم حوالي ست ساعات بين الغداء والعشاء، فإنهم عادةً ما يتناولون شيئًا بينهما: تسمى هذه الوجبات بميرندي وهي أساسًا وجبات تحفيزية صباحية أو بعد الظهر يمكن أن تكون حلوة (مثل الفاكهة أو بسكويت صلب) أو مالحة (مثل المفروم أو شريحة من بيتزا آل تاجليو). إذا كنت جائعًا بين الساعة 5 و8 مساءً، فاختر أبيريتيفو، وهو ببساطة ساعة السعادة! أبيريتيفو مشابه جدًا لتاباس الإسبانية - تذهب إلى بار صغير أو مطعم، تدفع ثمن مشروباتك، وتتناول أطعمة الأصابع مجانًا في الميزانية الصغيرة في البار. عندما أذهب لأبيريتيفو مع الأصدقاء، غالبًا ما أجعل منه وجبة العشاء، حيث يكفي بما فيه الكفاية بمفرده.

عشاء (سينا)


العشاء النموذجي في منزل إيطالي عادةً ما يتضمن الباستا واللحم والخضروات، ويقام حوالي الساعة 8 مساءً. الخروج لتناول العشاء في إيطاليا هو أمر كبير بالفعل للقيام به، أو بالأحرى، للأكل، لهذا الأمر: عدة دورات، ونبيذ، ووقتًا طويلاً للدردشة والتمتع، كلها جزء من الحدث. تقدم معظم القوائم أربع دورات وتبدو عادةً قليلاً مثل هذا:

أنتيباستو: هذا يعني حرفيًا قبل (أنتي) الوجبة (باستو). عادةً ما تكون لوحة من الجبن واللحم والزيتون. أنصح بشدة بتجربة البروشيتا، المعروفة بالنطق بروسكيتا، قطعة من الخبز المشوي تمتاز بطبقة من الطماطم وزيت الزيتون تؤدي إلى تذوق الحاسة الذوقية السعيدة جدًا.

بريمو بياتو: هذه هي الوجبة الأولى (بريمو) من الوجبة (بياتو)، وعادةً ما تكون الباستا. في الواقع، تجاهل ذلك، إنها دائمًا الباستا. باستا لذيذة، تقدم بحجم مناسب حتى تكون هناك مساحة في المعدة للمزيد. القواعد الحاسمة عند تناول الباستا: لا تقطع السباغيتي أبدًا بسكين أو استخدم ملعقة للتلويح بها. أبدًا. (تم تحذيرك.)

ثاني بياتو: الوجبة الثانية (ثاني بياتو - انظر لك، تعرف على شيء من هذا اللغة الإيطالية!) هي وجبتك البروتينية. عادةً ما يكون هذا وجبة لحم أو سمك تأتي غالبًا مع جانب صغير من الخضروات. على الكثير من القوائم الإيطالية، يمكنك العثور على قسم يسمى كونتورنو، والذي هو قائمة بالأطباق الجانبية التي تذهب مع الوجبة الثانية.

بعض الكلمات عن البيتزا: العشاء هو الوقت الوحيد عندما يمكنك الحصول على البيتزا ذات الفرن الطوبي الذي نعرفه ونحبه جميعًا. إذا لم يكن المكان سياحيًا، يمكنك الحصول على طعم الجنة بين الساعة 7:30 مساءً و10 مساءً. شيء يجب أن تنظر فيه: لا تطلب بيتزا وسلطة جانبية. يمكنك الجمع بين البيتزا مع الأنتيباستو أو البيتزا مع الحلوى، ولكن أبدًا مع السلطة. (مجرد تناول السلطة لوجبة الغداء والاستمتاع بالبيتزا، أنت في إيطاليا، على كل حال.) بالمناسبة، من الجائز قطع البيتزا إلى شرائح، وتناولها بيديك.

دولتشي

أخيرًا، الحلوى (دولتشي)! بما أنك للتو أكلت من ثلاث إلى أربع لوحات من الطعام، غالبًا ما تكون الحلويات الإيطالية خفيفة: سوربيتو أل ليموني (سوربيه الليمون) هو مثال جيد، ولكن المفضلة الشخصية لي هي تيراميسو: تتميز هذه الحلوى بوضع نوع محدد من الكوكي الصلب، الذي تقطعه في الإسبريسو، بين طبقات من جبن الماسكاربون المحلى، وتتزين بمسحوق الكاكاو، وتخلق مزيجًا من الحلاوة والنعومة المناسب. بعد العشاء، غالبًا ما يشرب الناس مشروبًا هضميًا، مثل ليمونشيلو (الكحول من الليمون)، أو إسبريسو للمساعدة في الهضم بعد وجبة العشاء الكبيرة التي استهلكوها.

الدراسة في ايطاليااضغط هنا
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

إكتشف العالم وتعلم لغة في الخارج

هيا بنا