GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 جواهر مخفية على جزيرة فانكوفر

10 جواهر مخفية على جزيرة فانكوفر

من الشواطئ السرية الرائعة والحدائق السرية في المدينة إلى الشلالات ذات الحفر العميقة التي يمكن القفز فيها وسوق المزارعين الإقليمي الذي يحمل على سطحه الماعز (بجدية)، استمتع بوقتك على جزيرة فانكوفر مع اختيارنا من أجواها الخفية.

1.حديقة غونزاليس الإقليمية للتلال

للاستمتاع بإطلالات جميلة عبر فيكتوريا وساحل الجزيرة الرائع، اتجه إلى حديقة غونزاليس الإقليمية للتلال الصغيرة. على حافة المدينة، تعتبر هذه البقعة الهادئة الصغيرة أعلى نقطة على ساحل جزيرة فانكوفر الجنوبي وهي موطن لمبنى المرصد التاريخي الجميل الذي كان مرة محطة طقس مهمة. اجلس على درج المرصد للحصول على أفضل مقاعد المشاهدة عند غروب الشمس.

2. حفر سوك الطبيعية

الحفر العميقة والطبيعية في الحجر الجيري تحت نهر سوك تجعل من الرحلات المشي في هذا المكان مميزة للغاية. احمل ملابس السباحة واستمتع بالتخفيف في المياه الصافية عندما يتدفق النهر عبر سلسلة من الشلالات الصغيرة التي تخلق حمامات طبيعية جميلة، أو قفز من الصخور إلى الحفر المليئة بالمياه العميقة أدناه. ابحث عنها على بعد ساعة من قيادة من فيكتوريا.

3. محطة حقل البحر العميق

تحيط المياه المحيطة بجزيرة فانكوفر بالكثير من الحياة البحرية، من قطعان الحيتان القاتلة والعديد من الفقمات البحرية إلى البلح والمحار والسلطعون والسالمون، مما يجعلها وطنًا لبعض مشاريع بحث العلوم البحرية الرائدة عالميًا. تقع محطة حقل البحر العميق في منطقة بوسر وهي محطة بحثية تعمل ومفتوحة أيضًا للجمهور. وهذا يعني أنه يمكنك التعرف على العلماء، والاقتراب من بعض المخلوقات البحرية تحت الماء في خزاناتهم ومعرفة المزيد عن الحياة في البحر.

4. السوق القديم للبلاد

إذا كنت في نانايمو، اتجه إلى الساحل قليلاً إلى كومبس للاستمتاع بواحدة من أفضل أسواق المزارعين في جزيرة فانكوفر. نمت السوق القديمة للبلاد من مكان صغير لبيع الفواكه على جانب الطريق إلى مجموعة كبيرة وريفية من المحلات والمطاعم التي تعرض منتجات المزارع في المنطقة. وها هو أمر إضافي للأجواء الريفية، ستجد غالبًا الماعز يرعى على السطح العشبي للسوق.

6. ممر فان-تان

عندما تكون في فيكتوريا، اتجه إلى ممر فان-تان في الحي الصيني. في الأصل كان مليئًا بدور القمار، إلا أن هذا الشارع التاريخي والضيق للغاية (إنه الأضيق في كندا) مليء الآن بالمحلات المستقلة الصغيرة التي تبيع الملابس والمجوهرات ومعارض الفن والمقاهي والمطاعم الصينية.


7. حديقة أبخازي

مختبئة من الشارع، حديقة أبخازي هي واحة هادئة مخبأة في قلب فيكتوريا. إذا لم تكن الحدائق الجميلة المليئة بأشجار البلوط المعرضة للانقراض وأشجار الجينز اليابانية وأسرة من الزهور الملونة الجبلية كافية لجذبك للزيارة، فإن الغرفة الشاي العتيقة التي تقدم وجبات الشاي بعد الظهر في المنزل التراثي تستحق بالتأكيد مكانًا في قائمتك "يجب زيارتها".

8. هي هابي

سواء كنت تحب اللاتيه، أو تتوق للكابتشينو أو ترغب في القهوة البيضاء المسطحة، أحد أفضل الأماكن للعثور على قهوة ذات جودة في فيكتوريا هو هي هابي. هذا المقهى العصري مهتم بالقهوة وكل تعقيداتها. يتشاركون مع مجموعة متنوعة من الشركات المحلية لتقديم أفضل كوب من القهوة الطازجة. هل تشعر بالجوع؟ التقط وجبة خفيفة لتستمتع بها مع قهوتك - هذه الجوهرة تقدم المعجنات والزبادي أو السندويشات.

9. شاطئ ميستيك

شاطئ ميستيك هو واحد من أفضل الأماكن الساحلية السرية على ساحل الجزيرة الجنوبي الغربي. يقع على مسار المشي جوان دي فوكا، وهذا الشاطئ عبارة عن مسيرة استغرقت 45 دقيقة من منطقة وقوف السيارات في بداية المسار، مما يجعل شواطئ ميستيك الرملية وحبل التأرجح والشلال الصغير نسبياً خالية من الزحام.


10. سيدني بواسطة البحر

هذه البلدة الساحلية الصغيرة الجميلة هي مكان رائع لقضاء بضعة أيام لتجربة جزيرة فانكوفر المتناقضة بالنسبة لمدينة فيكتوريا المزدحمة. مليء بالمطاعم والمحلات والمقاهي الصغيرة، تحتوي المدينة على الكثير للترفيه - وهي حتى معروفة بوجود العديد من مكتبات الكتب التاريخية والحديثة، على الرغم من حجمها الصغير. مع جزر الخليج على بعد قفزة قصيرة، امسك بمجذاف واستكشف هذه الشريط الجميل من الساحل عن طريق قارب الكاياك.

الدراسة في الخارج في فانكوفرللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول