GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 جواهر مخفية في نيويورك: خارج جسر بروكلين

10 جواهر مخفية في نيويورك: خارج جسر بروكلين

الزوار يتوافدون إلى نيويورك - والمعالم الشهيرة مثل جسر بروكلين - بأعداد كبيرة. صالات الفن والمتاحف التاريخية والعروض العالمية على البرودواي تجعل عشاق الثقافة سعداءً، والمحلات الكبيرة الضخمة تغري مدمني التسوق، والمطاعم ترضي عشاق الأكل العالميين. ولكن حياة نيويورك تجري بعمق أكبر من مجرد معالم الجذب السياحي والمعالم الشهيرة. تعرف على نيويورك الحقيقية من خلال دليلنا المفيد للعثور على عشر من جواهر المدينة الخفية - الموصى بها من قبل السكان المحليين الذين يعرفون.

1.متحف الآيس كريم

في مدينة مليئة بالمتاحف الشهيرة، هناك واحد لا يزال مخفيًا عن مسار السياح - وهو ألذ متحف في المدينة. متحف الآيس كريم - المعروف أيضًا باسم "الجنة" للزوار الذين لديهم حلاوة - يوفر تجربة تفاعلية ولذيذة. اقضِ بعد الظهر في استحمام نهر من الحبيبات، وتجول في غرفة الشوكولاتة وتذوق الآيس كريم الضخم. يتم فتح المتحف في موقع مختلف بنمط الظهور المؤقت كل صيف، ونشرتهم الإخبارية تتأكد من أنك الأول من يعرف المكان.

2. غابة مطيرة استوائية مخفية

من سنترال بارك إلى حديقة نيويورك النباتية وجميع الحدائق العامة الصغيرة بينهما، من السهل بما فيه الكفاية العثور على قطعة من الطبيعة الكبيرة عندما تشعر بالملل من الأدغال الخرسانية. العثور على قطعة خاصة أكثر صعوبة، ولكن في داخل مبنى مكتبي في منطقة ميدتاون مانهاتن تكمن غابة استوائية صغيرة. تعمل النوافذ الكبيرة كمشيد زجاجي، تعمل مع نظام يخلق تكاثف البخار من مياه الأمطار لإنشاء نظام بيئي دقيق صغير، يحافظ على النباتات الاستوائية المقيمة خضراء ومزدهرة.

3. مطعم بابيز للفطائر أو فطيرة

في سفل مانهاتن، يحتفل قائمة مطعم بابيز الودي بكل شيء تقريبًا أمريكيًا بشكل كلاسيكي. يؤكد السكان المحليين في ترايبيكا على فطائر جيمس بيرد (مغطاة بالموز المكرميل والجوز المحمص) أو فطائر الخبز الحامض والتوت البري، لكن الغداء والعشاء أيضًا متاحان. توقف في أي وقت لتناول همبرجر أو قطعة ساخنة من فطيرة طازجة أو حتى كوكتيل، واترك مع صورة تذكارية من الكشك الفوتوغرافي في الطابق السفلي.

4. مقر نادي المستكشفين

امنح جوانبك المستكشفة الداخلية فرصة في المقر الحميم لنادي المستكشفين الأقل شهرة على الجانب الشرقي العلوي للمدينة من خلال مجموعتهم من فعاليات المتحدثين الضيوف من العلماء والمغامرين. تأسس النادي في عام 1904، وكان مكانًا للمستكشفين والمغامرين العالميين لمشاركة قصص رحلاتهم واكتشافاتهم العلمية الناتجة عنها. يمتلئ الطوابق الأربعة للمقر (الذي يعتبر بيتًا أنيقًا) بالكنوز والقطع الأثرية من رحلات الرحلات إلى جميع أرجاء العالم. تحذير: هذا الجوهرة الخفية الرائعة تسبب حقًا شغف السفر.

5. مطعم برجر في فندق باركر ميريديان

البرجر، البرجر في كل مكان. على الرغم من أنه ليس غريبًا أن تملأ وجهك بلحم بقر لذيذ في نيويورك، إلا أن العثور على مكان هادئ أو على الأقل خالي من السياح للقيام بذلك أمر نادر. فكيف بالنسبة لمتجر برجر مخفي (حرفيًا جوهرة مخفية) وراء ستارة في ردهة فندق لا باركر ميريديان في ميدتاون؟ اتبع رائحة البرجر إلى الفندق للعثور على قائمة تضم بشكل شبه حصري همبرجر وجبنة همبرجر قبل أن يعرف الكثيرون الآخرون عن مكان Burger Joint.

6. استمتع بحفل موسيقي عائم

مرسومة تحت جسر بروكلين في دومبو (اختصارًا لـ Down Under the Manhattan Bridge Overpass) في بروكلين، ستجد مكانًا غير متوقع للاستمتاع بأصوات العزف الكلاسيكية الجميلة. أطلق على BargeMusic لقب "قاعة الحفلات العائمة" في نيويورك وهو يستضيف بفخر فعاليات موسيقى الكلاسيكية منذ عام 1977. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الاستمتاع بجزء من تاريخ الموسيقى في المدينة بينما تستمتع بالمناظر الخلابة لنهر شرق.

7. زيارة جدار برلين

لا، حقًا! عندما تم هدم جدار برلين في عام 1989، تم الاحتفاظ بأقسام مزخرفة بالفن والعديد من هذه الأقسام الآن تقع في أماكن مختلفة في نيويورك. انطلق في البحث عن هذه الأجزاء في ميدان كوسكي في بطارية بارك، وفي حدائق مبنى الأمم المتحدة، وفي أراضي متحف الفضاء والبحر والهواء Intrepid، وفي متحف Ripley's Believe it or Not في تايمز سكوير.

8. كيلانترو للطعام المكسيكي

من الممكن أن يكون واحدًا من أفضل الأماكن في المدينة للفاهيتا الطازجة (أو أربعة)، كيلانترو هو كانتينا مكسيكية صغيرة وأصيلة على الجانب الغربي العلوي، معروفة ومحبوبة من قبل أولئك الذين يعرفونها بسبب جوها الودي والدجاج المشوي اللذيذ. اترك الشارع المزدحم عند الباب للعثور على واحة خالية من السياح في الداخل الصغير، مع كراسي وطاولات خشبية، وسقف بعوارض خشبية، وحتى مجموعة من الرقائق والصلصة المجانية.

9. مكان سري لغروب الشمس

كل مساء، يتسابق مئات السياح لأعلى بناية إمباير ستيت لالتقاط صورهم الرمزية مع منظر لا يمكن الخطأ لنيويورك من الأعلى. ولكن عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أماكن التقاط الصور في Instagram، من الجيد الاستماع إلى السكان المحليين للعثور على أفضل منظر للمدينة. عندما يغيب الشمس، انطلق إلى Sunset Park في جنوب بروكلين للاستمتاع بمناظر رائعة للخط الأفقي المذهل لمانهاتن من بعيد - وهو ليس منظر يمكنك تقديره أثناء وجودك في مانهاتن نفسه!

تعلم الإنجليزية في نيويوركللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول