GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

كيفية الدخول في أجواء هالوين (للأشخاص الذين يحبون الجلوس على الأريكة)

كيفية الدخول في أجواء هالوين (للأشخاص الذين يحبون الجلوس على الأريكة)

لمدة 2000 عام، احتفل الناس بما نعرفه اليوم باسم الهالوين. بدأت هذه الاحتفالات في أيرلندا عندما بدأ الكلت يحتفلون بـ "سامهاين"، وهو مهرجان يكرم الأموات ويستقبل فصل الشتاء. كانوا يلبسون ملابس، ويشعلون النيران، ويرقصون حولها.

اليوم، نحن نحتفل بكل ما هو مخيف وخارق للطبيعة، أحيانًا عن طريق ارتداء ملابس الوحوش وجمع الحلوى من الناس. ولكن الأمر يبدو مرهقًا قليلاً. أعني، إشعال نار، أداء رقصة طقوسية أو ارتداء زي لمقابلة الجيران يتطلب جهدًا.

لذا، إليك بعض الخيارات ذات الطاقة الصفرية لتشعر بالرعب في هالوين.

اقرأ كتابًا! على سبيل المثال...

هاري بوتر

لا شيء يثير فينا الرغبة في التحدث عن الوحوش والسحر والخارق للطبيعة مثل هيرميون وفريقها. ابدأ من الكتاب الأول تباعًا، أو ببساطة ابدأ بالقراءة من أي كتاب. ولكن لا يوجد نقاش - سجين أزكابان هو الأفضل!

فرانكنشتاين

رواية الرعب القوطية لماري شيلي حول عالِم مجنون ووحش مروع ستجعلك في مزاج هالوين. قد يكون عمرها 200 عام، ولكن صدّقنا، إنها لا تزال ذات أهمية كبيرة.

أي كتاب لستيفن كينج

سيد الرواية في نوع الرعب. بعض من أفضل رواياته تشمل "ذا شاينينج"، "سالمز لوت"، "كاري" و "ميزري". قراءة هذه الروايات ستجعلك تبقى مستيقظًا طوال الليل. (آسفون.)

هل لديك وقت لقتله؟ جرب مسلسلًا على نيتفليكس...

"دارك" (باللغة الألمانية)

هذا العمل يعتبر أفضل الأفلام العلمية الحديثة في نوع الفيلم الأسود. في بلدة ألمانية نائية (حيث تمطر أو تكون الغيوم طوال الوقت حقًا)، يختفي طفل. أشياء غريبة تحدث في الغابة أيضًا، وفي محطة الطاقة النووية المريبة في الطريق. لكن كله يبدو مألوفًا إلى حدٍ ما...

The Walking Dead-"ذا ووكينغ ديد"

هذا المسلسل الزومبي ما بعد النهاية العالمية هو واحد من أكثر المسلسلات تشاهدًا على الإطلاق في التلفزيون الأمريكي. قد تكون الفصول الأولى هي الأفضل! استعد للجلوس بالراحة على الأريكة واستعد لمشاهدة الزومبي يأكلون الناس.

Dexter-"ديكستر"

حسنًا، هذا ليس تقنيًا مسلسل مناسب لـ هالوين. ولكن الفكرة غامضة وملتوية! متى كان آخر مرة شاهدت فيها شيئًا يتعلق بشخصيتك المفضلة التي هي قاتل متسلسل؟ نعم. شكرًا لنا لاحقًا.

أو فقط شغّل فيلمًا!

"مكان هادئ"

فيلم رعب مشدد، يتناول قصة عائلة تكافح من أجل البقاء أمام مخلوقات مرعبة تصطاد عند سماعها للصوت. لذا لا يمكنهم إصدار أي ضجيج. حتى العطس ممنوع. شاهد هذا الفيلم في الصمت لتحقيق أقصى تأثير.

The Others-"الآخرون"

في الأساس، هذا فيلم منزل مسكون قياسي. تأخذ امرأة طفليها إلى قصر معزول بينما تنتظر عودة زوجها من الحرب العالمية الثانية. الأمور تصبح مخيفة. مثل، مخيفة حقًا.

"البابادوك"

هذا الرعب ذو الميزانية المنخفضة يتناول قصة أم وطفلها، والوحش الذي يراه الطفل في أحلامه. وهو مرتفع على مقياس الرعب. يبنى التوتر على مدار القصة، من الإزعاج الطفيف في البداية إلى الرعب المثير للقشعريرة في النهاية. ¡إييك!

احصل على تجربة الهالوين الحقيقية في الولايات المتحدة!للمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

إكتشف العالم وتعلم لغة في الخارج

هيا بنا