GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

7 أطعمة عليك أن تأكلها في بريطانيا

 7 أطعمة عليك أن تأكلها في بريطانيا

هنا في المملكة المتحدة ، ليس لدينا الطقس الأكثر موثوقية في أوروبا ، ولا نفتخر بسمعة المطاعم الراقية لأبناء عمومتنا الفرنسيين أو الإيطاليين أو الإسبان. لكننا نعلم أن الطعام لا يجب أن يكون فاخرًا أو مكلفًا أو يقدم مع الأفوكادو ليكون من الدرجة الأولى. عندما تكون في لندن ، ستلاحظ سريعًا أنه يمكنك بسهولة الذهاب في جولة طهي حول العالم بمجرد التجول في المدينة. ومع ذلك ، بمجرد خروجك من العاصمة الكبيرة متعددة الثقافات ، تتغير القائمة قليلاً - وهذا ليس بالأمر السيئ على الإطلاق. تناول الأطباق التقليدية التي يجب أن تجربها وكن خبيرًا في المأكولات التقليدية في المملكة المتحدة في لمح البصر. الآن ، شخص ما مرر لي كعك ، من فضلك

1. السمك والبطاطا

هذا الطبق هو العنصر الأساسي في الصيف البريطاني العظيم. (كل ثلاثة أيام من ذلك.) سواء كنت من محبي أصدقائنا الذين يعتمدون على الماء أو كنت تجعد أنفك عند السمك ، فنحن نطبخه باللغة الإنجليزية بطريقة تجعل أي فم يسيل: ما عليك سوى قلي صيد السمك. يوم في العجين وتقدم مع كومة ضخمة من رقائق البطاطس السميكة. يعود الأمر إليك بعد ذلك لتغطيتها بالملح والخل أو تغطيتها بالكاتشب والعثور على أقرب شاطئ لتناول الطعام فيه.

جربه في: بورنماوث أو برايتون - المدينتان الساحليتان البريطانيتان الأصليتان.

2. شاى بالكريمة

إذا كنت تزور جنوب إنجلترا ، المعروف أيضًا باسم المنطقة المشمسة في البلاد ، فمن واجبك تناول الشاي بالكريمة. لهذه الأطعمة الشهية المشهورة عالميًا ، يرافق إبريق الشاي المبخر من المواد البنية قطعتان من الكعكات الضخمة ، تعلوها محببة بالمربى والقشدة السميكة المتخثرة. تأكد من أن هاتفك في متناول يدك: هذه الإبداعات الجميلة جميلة بقدر ما هي لذيذة ، وستكون حواسك على Instagram تشعر بالوخز.

جربه في: Torquay ، Devon - موطن شاي العصر.

3. فلافل

قد لا تكون الفلافل بريطانية تقليديًا ، لكننا رحبنا بها حقًا في ثقافة عشاق الطعام المزدهرة لدينا كما لو كانت ثقافتنا. قم بتناولها على سلطة ، أو محشوة في لف ، أو ساخنة في شطيرة من الخبز المسطح ، هذه الكرات من مهروس الحمص الشرق أوسطي المتبل بلطف لذيذة (وصحية نوعًا ما) ، بغض النظر عن الطريقة التي تختار أن تلتهمها. اصطحب كرات السعادة الصغيرة بجلد الحمص واستعد لمنح كل من حولك الحسد من الطعام.

جربه في: بريستول ، طازجة من كشك طعام صاخب في الشارع.

4. كورنيش

فطيرة الكورنيش الشهية لا تفشل أبدًا في إرضاء معدة جائعة. يتم تغليف لحم البقر والبطاطا والبصل والسويد في غلاف سميك من المعجنات القصيرة ثم خبزها. لإضافة مجموعة متنوعة ، جرب خيارات لحم الضأن والتوابل وحتى النباتية. توفر هذه الوجبة أيضًا تجربة عملية: لا توجد أدوات مائدة ضرورية لأن جيب المعجنات يحمل الحشوة الساخنة. فقط ابحث عن مخبز محلي ، وادخل ، وشكرني لاحقًا. ممم.

جربه في: كورنوال (من الواضح) ، بعد يوم من ركوب الأمواج على شاطئ بولزيث.

5. آبل كرامبل

قد يصفني البعض بالانحياز ، لأنني كنت أتناول الطعام المنهار كل يوم (حتى الإفطار) ، لكن تفاحة التفاح المتواضعة هي أعظم هدية منفردة قدمتها المملكة المتحدة إلى براعم التذوق في العالم. يُخبز التفاح الحلو بطبقة مفتتة من الدقيق والسكر والزبدة ليصبح طبقًا من القوام المتباين واختيار الحلوى من الملوك. إذا تم تقديمه مع الآيس كريم ، اطلب (أو اسأل بأدب) أنه يتم تقديمه مع الكاسترد الساخن بدلاً من ذلك ، بالطريقة التي من المفترض أن يكون عليها.

جربه في: أي حانة ريفية في إنجلترا.

6. رقائق البطاطس والمرق

إذا كنت تقوم برحلة إلى النصف الشمالي من البلاد ، يمكنك مقايضة السمك والبطاطا بمزيج مختلف قليلاً - البطاطس المقلية والمرق. نعم ، على ما يبدو ، فإن العصائر اللحمية الأكثر شيوعًا في العشاء المشوي هي في الواقع لذيذة إلى حد ما مع رقائق البطاطس. عمليا يحبها الجميع في الشمال ، لذلك يجب أن تستحق المحاولة - خاصة إذا كان المرق يتسرب من فطيرة ستيك طازجة .

جربه في: مانشستر أو يورك.

7. هاجيس

في جولة عشاق الطعام في المملكة المتحدة ، فقط الشجعان حقًا هم من يجب عليهم تحديد طريقهم إلى الشمال. اسكتلندا بلد جميل حقًا ، لكن طبقها الوطني بالتأكيد ليس لمن يعانون من الحساسية: هاجيس هو سجق تقليدي مصنوع من المعدة والكبد والرئتين وقلب الأغنام. يتم بعد ذلك تتبيل هذا المزيج الرائع الذي يشبه الحلوى ، وخلطه مع البصل ودقيق الشوفان ، وتغليفه في معدة الأغنام (أو غلاف صناعي). لها نكهة جوزية (صدق أو لا تصدق) من المفترض أن تكون لذيذة جدًا. الوصفة قديمة - كنت تعتقد أنهم قد توصلوا إلى شيء يبدو أجمل الآن - ولا يزال رائجًا ، لا سيما عند تقديمه مع البطاطس المهروسة والسويد.

جربه في: إدنبرة (خاصة عندما يحتفل الاسكتلنديون بليلة الحروق في يناير.)

خطط لمغامرة عشاق الطعام الخاصة بك في الخارجاضغط هنا
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول