GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 أسباب تجعل السفر هو أفضل تعليم (ولماذا ستكون الحياة بدونه مملة) لتحسين هذا العنوان

10 أسباب تجعل السفر هو أفضل تعليم (ولماذا ستكون الحياة بدونه مملة) لتحسين هذا العنوان

ترك ربوعك الخاصة والخروج إلى العالم هو أفضل قرار ستتخذه على الإطلاق. وإليك أسباب مهمة عشرة لماذا يُعتبر السفر أفضل وسيلة للتعلم:

فيما يلي أهم 10 أسباب تجعل السفر هو أفضل تعليم:

1. السفر هو اكتشاف

نحن البشر، نحن مجموعة متنوعة، نعيش سعداء في كل ركن من أركان العالم. لقد نشأنا بطرق مختلفة وتطورت ثقافاتنا وتقاليدنا الفردية على المستويات الوطنية والمحلية. السفر حول العالم والتجول في أماكن مختلفة يعني اكتشاف ثقافات جديدة وجميلة، وتعلم عن النظم المعتقدة القديمة وسماع قصصًا مذهلة عن الحياة في بيئات مختلفة من الناس الذين يعيشون هناك بالفعل.

2. السفر هو الاستكشاف

تنزه إلى أعلى الجبال للاستمتاع بالمناظر الخلابة ؛ تجول ببطء في الشوارع المتعرجة المرصوفة بالحصى بحثًا عن أفضل المقاهي المخفية ؛ اكتشف العمارة المزخرفة والكنائس القديمة. سيكون كل مكان تسافر إليه فريدًا وينتظر فقط من يكتشفه - مما يعني أن هناك دائمًا مجموعة كاملة من الذكريات المختلفة في انتظار صنعها.

3. السفر هو الشعور

في مرحلة ما من رحلاتك ، من المحتمل أن تشعر بالحماس والقلق والبهجة والحنين إلى الوطن والبهجة. خلال فترات الصعود والهبوط ، يمكن أن يكون السفر أفعوانية عاطفية خطيرة - بأفضل طريقة ممكنة. ولكن بمجرد تجربة السفر والشعور بالدهشة عند الخروج لاستكشاف مدينة أو مكان جديد لأول مرة ، فإن قلبك وروحك سيتألمان أكثر.

4.السفر هو الاستقلالية

في أحد الأوقات أثناء سفرك، من المحتمل أن تشعر بالإثارة والقلق والإثارة والحنين إلى الوطن والسعادة. من خلال المرتفعات والانخفاضات، يمكن أن يكون السفر مثل أفعوانية عاطفية خطيرة - وبأفضل الطرق. ولكن بمجرد أن تعيش تجربة السفر وتشعر بتلك الشعور عندما تخطو خطوة لاستكشاف مدينة أو مكان جديد للمرة الأولى، ستشتاق قلبك وروحك للمزيد.

5. السفر هو التواصل

السفر هو تجربة في العالم الحقيقي. إنها تعلمك الطيران من العش والاعتماد على نفسك، وتدرك أنه يمكنك حل المشكلات والبقاء على قيد الحياة بمفردك، وتعلم أن تؤمن بأنك مستعد لأي شيء قد يواجهك في الحياة. أنت قوي، ولديك القدرة على التغلب على التحديات!

6. السفر هو التفهم


بناء اتصالات مع المسافرين الآخرين، وزملاء الدراسة في الدراسة في الخارج والعائلات المضيفة أثناء السفر ليس فقط يثري تجربتك، بل يوسع شبكتك الاجتماعية. ابذل الجهد للتواصل مع الناس من حولك أثناء سفرك، فأنت لا تعرف أي فرص قد تفتح أمامك. (بالإضافة إلى ذلك، تكوين عشرة صداقات جيدة في جميع أنحاء العالم يعطيك عشرة أسباب أخرى للسفر في المستقبل!)

7. السفر هو الدراسة

تعتبر الدورات الدراسية في الخارج وسيلة رائعة لدمج رحلاتك بالنمو التعليمي، خاصة إذا كنت تتعلم لغة جديدة. يتفق الخبراء على أن أسرع طريقة لتصبح طلاقًا في لغة أجنبية هي الانتقال إلى الخارج؛ فأنت تتعلم بسرعة أثناء العيش المغمور باللغة.

8. السفر هو التواصل

أنت مستعمل للتحدث بلغتك الأم بالطبع، ولكن السفر إلى الخارج يعني تعلم التواصل حقًا. ستتعلم لغة جديدة بسرعة أكبر من مدينتك إذا كنت تتحدث مع السكان المحليين كل يوم، وسوف تتعلم سريعًا كيفية التواصل باستخدام حركات اليد وتعابير الوجه والتعابير المحلية أيضًا، وليس فقط المفردات الدراسية.

9. السفر هو التحدي

قد يكون أمرًا مخيفًا إذا لم تسافر كثيرًا من قبل أو إذا كنت تسافر إلى جزء من العالم لم تكن فيه من قبل، ولكن ذلك يجعله أكثر إثارة. حدد هدفًا لنفسك، ربما الرقص التانغو في بوينس آيرس أو المشي تحت زهور شجرة الكرز في طوكيو، وقم بإجراء بحث لمعرفة كيفية تحقيق ذلك. إنها مثل ممارسة كبيرة لحل المشكلات، ولكن بالخارج ومثيرة.

10. السفر هو التعلم

بعيدًا عن مجرد فرصة لجعل الدراسة الأكاديمية تجربة مثيرة، يعتبر السفر وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن نفسك، وقد تمت إثبات أن العيش في الخارج يخلق شعورًا أقوى وأكثر صحة بالنفس. غالبًا ما تسمح تجارب السفر لك بإيجاد إجابات للأسئلة القديمة، "من أنت؟" و "ما الذي ترغب في فعله في حياتك؟" وتساعدك على تشكيل مستقبلك المثالي.

سافر معنااضغط هنا
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول