GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 جواهر مخفية في بيرث

10 جواهر مخفية في بيرث

هناك المزيد في العاصمة الأسترالية الغربية من الشواطئ الرملية وواجهات النهر المزدحمة والحدائق النباتية الشهيرة. استفد من وقتك هناك مع دليلنا لأماكن مخفية وزوايا سرية في بيرث.

1. خليج ألفريد

يجري نهر البجعة الجميل في بيرث وهناك العديد من الحدائق الشعبية وملاعب الأطفال التي تطل على الضفاف. بدلاً من الانضمام إلى الحشود للتمتع بالنهر من هناك، انطلق إلى خليج ألفريد على الضفة الجنوبية. هنا تم بناء العديد من الممرات الخشبية ونقاط الإطلالة فوق الرواسب الطينية والسجاد البحري، التي يزورها العديد من أنواع الطيور المهاجرة المختلفة. إنه مكان رائع لمشاهدة الطيور، ولكنه أيضًا مكان رائع للاستمتاع بسكون وهدوء الطبيعة.

2. خور كلايزبروك

في الجزء الشرقي من بيرث، خور كلايزبروك هو واحد من أجمل وأقل مناطق بيرث المعروفة حالياً. لقد شهدت المنطقة مشروع تجديد ضخم، حيث تم تحويل هذه المنطقة المطلة على المياه إلى مركز مزدهر يضم مطاعم ومقاهي على ضفاف النهر، وأماكن لركوب الدراجات والكاياك وصيد الأسماك. يمكنك أخذ الحافلة المجانية هنا - إنها تقع في نهاية الخط.

3. مقهى الحديقة السرية

في جنوب بيرث، لا يظهر الجزء الخارجي التقليدي من مقهى الحديقة السرية شيئًا عن الواحة الهادئة التي تكمن وراءه. ادخل واتجه إلى الحديقة - مع هذه الواحة الورقية المصممة بعناية في الخلف، فإن أفضل مقاعد المنزل هي بالتأكيد في الخارج. من قوائم الإفطار والغداء والعشاء إلى مجموعة من مزيجات القهوة المحمصة محلياً والنبيذ الأسترالي، لا يوجد وقت سيء لزيارته.

4. حديقة مارميون البحرية

إنها أول حديقة بحرية تأسست في ولاية أستراليا الغربية، وهذا هو واحد من أفضل الأماكن للغوص والغوص عندما تكون في بيرث. تعتبر مارميون شعاب مرجانية ضحلة، وجزر صغيرة، وكهوف تحت الماء، ومستنقعات واضحة، وحطام سفن، كلها مليئة بالحياة البحرية الملونة. الحيتان الحدباء تمر أيضًا عبر المياه الدافئة هنا في مايو، سبتمبر وأكتوبر خلال هجرتها السنوية. اتجه إلى شاطئ بين نورث بيتش وسورنتو لرحلة هادئة بأقل عدد من السياح.

5. جزيرة هيريسون

تعتبر هذه الجزيرة في نهر البجعة في شرق بيرث محمية طبيعية في قلب المدينة. إنها سهلة الوصول إليها وتاريخياً هي النقطة الرئيسية لعبور نهر البجعة، وهي منطقة هامة للشعب نونجار. هنا تعتبر الحديقة الجميلة موطناً أيضاً لعدد صغير من الكنغر الذين يتجولون براحة ولا يبدو أنهم يزعجهم مرور الناس، ويمكن رؤيتهم في العديد من الأحيان.

6. مقهى سنيكي تونيز

مقهى سنيكي تونيز بأسلوب عصر الحظر مخبأ في نورثبريدج، مما يجعل هذا المكان تعريفًا لـ "جوهرة مخفية". حتى إذا وجدت الباب، ستحتاج ما زالت إلى كلمة المرور للدخول والتمتع بقائمتهم من الكوكتيلات المبنية على الروم. كل نهاية أسبوع يتغير كلمة المرور ويتم الإعلان عنها على صفحتهم على فيسبوك.

7. شاطئ ميتام

للحصول على مكان رائع للسباحة ليس به الكثير من الزحام، اتجه إلى شاطئ ميتام قليلاً شمال شاطئ تريج الشهير. تحمي الشعاب القريبة من الساحل الشاطئ وتخلق حوض صخري طبيعي كبير، مما يعني أن المياه هنا هادئة ولطيفة. لا تنسَ أن تحزم جهاز الغوص الخاص بك أيضاً؛ ضمن محمية مارميون البحرية، الحياة تحت المياه هنا متنوعة ووفيرة.

8.نفق سجن فريمانتل

لرؤية وجه مختلف في بيرث، استبدل الشواطئ المشمسة والشوارع العصرية بأنفاق سجن فريمانتل. ارتد الحزام واتجه تحت الأرض وانخرط تحت المدينة باستخدام سلسلة من السلالم للعودة إلى الوراء في الزمن لاستكشاف تاريخ بيرث الغني. تم حفر الأنفاق من قبل السجناء، غالباً ما كانوا سجناء نقلوا من بريطانيا في القرن التاسع عشر، عندما تم استخدام العمل الشاق كعقوبة.

9. مقهى ومطبخ لاكي تشان

تعتبر بيرث موطنًا لمجموعة كبيرة من بارات السطح التي تحظى بشعبية بين السياح، ولكن مقهى لاكي تشان في نورثبريدج هو المفضل الثابت للسكان المحليين. تفيض القائمة هنا بأطباق الرامين الهيبستر، والباو الناعمة والشوماي، والديكور البارد والملون والصناعي يجعل هذا المكان يظل شعورًا جديدًا وفريدًا. إنه المكان في بيرث للحصول على وجبة شهية من المأكولات الآسيوية.

10. جزيرة جاردين

قبالة ساحل روكينجهام، تُعد هذه الجزيرة النحيلة (بطول 10 كيلومترات وعرض 1.5 كيلومتر فقط) قد تركت بشكل عام من خلال التاريخ وتوفر بعض الشواطئ الهادئة والمناظر الطبيعية للنزهات والغابات للاستكشاف. هناك قاعدة بحرية في الجزء الجنوبي من الجزيرة، ولكن النصف الشمالي مفتوح للجمهور ويمكن الوصول إليه عبر الطريق الساحلي إلى البر الرئيسي، أو يمكنك استئجار قاربًا أو كاياك والوصول إليه بجهدك الخاص.


الدراسة في أسترالياللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول