مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في طوكيو

اتمام جزء من دراستك في جامعات طوكيو ميزة كبيرة إذا كنت تريد إتقان مهارات لغتك اليابانية. برامجنا في جامعات طوكيو تتنوع ما بين دورات يابانية مكثفة أثناء العطل المدرسية أو فصول دراسية واحدة أو برنامج تبادل الطلاب لمدة سنة.

الجامعات في طوكيو

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

الجامعات في طوكيو

هناك مجموعة متنوعة من الدورات في الجامعات في طوكيو ويمكنك الاختيار من بينها، وهذا يتوقف على قدرتك اللغوية الحالية وأهدافك المستقبلية. إن الشيء العظيم حول دورات اللغة اليابانية لدينا هو أنها كلها قابلة للتخصيص بشكل كامل، لذلك إذا كنت تريد أن تجمع بين دراستك مع السفر أو الخبرة في العمل، يمكنك تصميم برنامج الدراسة الخاص بك حول ذلك. إختر من بين دورات الإعداد للجامعة لتحسين اللغة اليابانية الأكاديمية الخاصة بك وتحقيق شروط القبول، أوالدورات التي يمكن إستخدامها لإكمال جزء من تعليمك الجامعي في مكان أخر. الذهاب الى جامعات طوكيو هي تجربة مدهشة، سواء كانت تربوية أوثقافيا، فعليك ألا تنساها أبدا!

تجربة ثقافية مميزة

إذا كنت تريد قضاء بعض الوقت في اليابان لتأخذ مسارا ينتهي بك إلى الجامعات في طوكيو، فلا تنسى أن تستغل فرصة التمتع بذلك. طوكيو هي مدينة رائعة: المدينة الصاخبة التي تعد في طليعة الدول في التكنولوجيا والموضة، ولكن مساحاتها الخضراء تبعث على السلام في التفكير الهادئ البعيد عن التشويش. يمكنك قضاء وقت فراغك في زيارة الأسواق المحلية، وتعلم المزيد عن الثقافة اليابانية في متاحف المدينة. وكذلك فلك أن تسترخي في نزهتك خلال الحدائق المعبدة والمملوءة بالزهور وتذوق الشاي الذي تقدمه المنازل التقليدية. هناك الكثير مما يمكنك رؤيته أثناء دراستك في جامعات طوكيو وعليك أن تكون حريصا على العودة إلى هذه المدينة الفريدة.