مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في اليابان

الالتحاق بإحدى الجامعات في اليابان يمثل تحدياً كبيراً. إلا أن برامجنا المرنة لتعلم اليابانية والموجهة لطلاب الجامعات يمكنها مساعدتك على تحقيق هدفك في الدراسة في إحدى الجامعات اليابانية، أو أن تعمل كقاعدة لتحسين لغتك اليابانية من أجل متابعة دراساتك أو تحقيق أهدافك المهنية.

الجامعات في اليابان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في اليابان

إذا كنت تحلم بالدراسة في الجامعات في اليابان، هناك مجموعة متنوعة من الدورات على المستوى الجامعي ولك أن تختار من بينها. إلتحق بدورة إعدادية لتساعدتك على الحياة اليابانية ولتعزز مهاراتك اللغوية قبل بدء الدراسة الجامعية. هناك دورات لإعدادك للدراسة في جامعات يابانية، ستحسن فرصك في الإلتحاق بمكان في إحدى الجامعات اليابانية ووفقا للبرنامج الذي تختاره يمكنك التأقلم مع الحياة الدراسية هناك. سوف تدرس على مستوى الجامعات في اليابان وهذا يعطيك ميزة على المرشحين الآخرين إن كانوا على حد سواء أكاديميا ومهنيا. هذه فرصة رائعة وسوف تساعدك على التطور في جميع المجالات.

خيارات المعيشة باليابان

لو قررت الدراسة في الجامعات في اليابان فنحن نسعى إلى أن تشعر بالأمان والراحة مدة بقائك معنا. يمكنك تخصيص العديد من جوانب دورتك التدريبية بما في ذلك المكان الذي سوف تسكن فيه. اختر الإقامة مع العائلات لتتعرف على الحياة اليابانية الحقيقية وثقافتها. سنقوم بالتنسيق لتبقى مع المضيفين المناسبين، الذين سوف يرحبون بك في منزلهم ويجعلونك تشعر وكأنك واحد من الأسرة! إذا كنت تفضل أسلوب أكثر استقلالية في المعيشة، يمكنك اختيار البقاء في سكن الطلاب، جنبا إلى جنب مع زملائك في الجامعات اليابانية. هذه وسيلة رائعة لكسب الاصدقاء أثناء التعلم والتعرف على اليابان.