مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

جامعات اللغة الإيطالية في الخارج

إذا كنت ترغب في الالتحاق في جامعات اللغة الايطالية في الخارج، ليس هناك إعداد أفضل من الانغماس في الحياة الإيطالية وتحدث اللغة الايطالية كل يوم. الالتحاق بواحدة من دورات إي أف في جامعات اللغة الايطالية تعمل على صقل واتقان مهاراتك في اللغة الايطالية، وعندما تنتهي ستكون مليئ بالحماس لإجراء المزيد من الدراسات في جامعات اللغة الايطالية في الخارج.

جامعات اللغة الإيطالية في الخارج
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جامعات اللغة الإيطالية في الخارج

هل تحلم بأن تصبح طالب جامعي في إيطاليا؟ أو ربما كان هدفك هو ان تتعين فيى مهنة دولية؟ تحدث الايطالية سوف يساعدك على الوصول الى مبتغاك. إن الدراسة في جامعات اللغة الايطالية في الخارج تعزز قدراتك في جميع الطرق. هناك برامج في جامعات اللغة الايطالية في الخارج متاحة لكل من طلاب الجامعات المحتملين والحاليين، سواء كنت ترغب في إكمال تعليمك الجامعي بأكمله في الخارج أو كنت تفكر في قضاء سنة لاكتشاف مدينة جديدة في الخارج . الالتحاق في جامعات اللغة الايطالية في الخارج هي أسرع وأكفأ طريقة للحصول حقا على المحادثة بطلاقة في اللغة الايطالية. اغمر نفسك في المشاهد والأصوات و الثقافة الإيطالية فهي تجربة لحياة مختلفة.

اثبت مهاراتك اللغوية الايطالية على امتحانك

دورات إي أف مناسبة لطلاب جامعات اللغة الايطالية في الخارج فمدرستنا اللغوية تقع في روما. هناك الكثير مما يمكنك رؤيته والقيام به لتكتمل دراستك. الشيء العظيم حول اختيار الالتحاق بالجامعات الايطالية هو أن الوقت الذي تقضيه في الرحلات أو نزهات لا يكون مضيعة للوقت: لانه سيتم وضع مهاراتك اللغوية لاختبار طوال الوقت - الدردشة مع زملائك، طلب القهوة ، السؤال عن الاتجاهات. تجربة الثقافة الغنية والهندسة المعمارية القديمة لهذه المدينة المدهشة. في عطلة نهاية الأسبوع يمكنك السفر أبعد من ذلك و استكشاف المزيد من إيطاليا، لان مقرنا في وسط البلاد .