مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في ميونخ

التسجيل في الجامعات في ميونخ وإتمام بعض البرامج الدراسية بها يعد من الاهداف العظيمة. جامعات ميونخ لديها العديد من الخيارات للدراسة فمنها دورات ألمانية قصيرة متاحة أثناء العطل الدراسية، أو الدراسة خلال فصل دراسي واحد أو البرنامج الجامعي لتبادل الطلاب لمدة سنة.

الجامعات في ميونخ
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

الجامعات في ميونخ

حسن لغتك الألمانية وإستعد للذهاب إلى الجامعات في ميونخ، ثالث أكبر مدينة في ألمانيا. إذا سجلت في واحدة من دورات الإعداد الجامعية الشعبية لدينا في ميونيخ، فعليك العمل على تحسين المفردات الخاصة بك المتعلقة بالأكاديمية الألمانية ومهارات المحادثة الهامة. عليك أن تتعرف بنفسك على متطلبات القبول في الجامعات والحصول على نصائح حيوية وأبحاث فعالة والتحضير للإمتحانات. وإذا كنت تدرس في جامعة في مكان آخر، فلك أن تشارك في برنامج تبادل الطلاب وتدرس في جامعات ميونخ. فالعيش في الخارج وغمر نفسك في ثقافة جديدة هو وسيلة رائعة للعمل نحو الطلاقة في اللغة الألمانية وتوسيع آفاقك.

لكثير من الوسائل لملء أيامك

يعد الذهاب إلى ميونيخ خيارا مشهوراً بين الطلاب من جميع أنحاء العالم و خاصة الذين يرغبون في تحسين الألمانية الخاصة بهم. قم بالدراسة في جامعات ميونخ لتصبح جزءا من المشهد الحيوي لطلاب تلك المدينة. هناك الكثير لإبقائك مشغولا إلى جانب العمل الأكاديمي الخاص بك، فمكتبنا المعتمد للأنشطة الطلابية المخصصة سيتأكد من أنك تعرف دائما ما يحدث. قم بتكوين صداقات تدوم مدى الحياة مع زملائك في جامعات في ميونخ عن طريق القيام معهم بأنشطة كالتنزه في الحديقة، أوقضاء ليال الإستماع إلى الكاريوكي. قم بمشاهدة مباريات كرة القدم، وكذلك قم برحلات جماعية إلى متحف بي إم دابليو. شاهد مباريات بايرن ميونخ أو قم برحلة نهاية الأسبوع للتزلج في جبال الالب!