مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في ألمانيا

الالتحاق بإحدى جامعات المانيا قد يمثل تحدياً، إلا أنه هدفٌ يمكنك تحقيقه إن عملت جاهداً. إن برامجنا لطلاب الجامعات في المانيا تتفاوت بين البرامج الصيفية القصيرة الأمد لصقل مهاراتك في اللغة الألمانية، وبرامج التبادل الطلابي الممتدة لعامٍ كامل، والتي قد يتم احتسابها في جامعتك المحلية.

الجامعات في ألمانيا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلينميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلينميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلينميونخ

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في ألمانيا

إذا كنت تحلم بالذهاب إلى جامعات المانيا، سيكون لديك فرصة أفضل للنجاح إذا كنت متأكدا من أنك على استعداد تام مسبقا. اختر واحدة من دوراتنا الإعدادية للعمل على صقل مهاراتك اللغوية، تآلف مع متطلبات القبول في الجامعات في المانيا وتعرف على الأبحاث الفعالة وتقنيات المراجعة. إنها طريقة رائعة للتأقلم مع الحياة الطلابية في ألمانيا، والتعرف على الطلاب الأجانب. يمكنك الدراسة في جامعات المانيا كجزء من دراستك في الجامعة في بلدك أيضا، وهذا من خلال المشاركة في برنامج لتبادل الطلبة.

قم بتصميم مثالي لدورتك في تعلم اللغة

يمكنك تخصيص الكثير من جوانب الدورة التدريبية الخاصة بك عند اختيار إحدى برامجنا المتاحة في جامعات المانيا. نهتم بمدى تأقلمك ببرامجنا الدراسية ولذلك نقدم لك الكثير من الخيارات. حدد كثافة دراستك واختر وحدات الإهتمام الخاصة لمعرفة المزيد حول الثقافة الألمانية إذا كان يهمك ذلك. قم بأحد الإختياربين، اما البقاء في سكن الطلاب أو مع عائلة مضيفة. ولك أن تقضي وقت فراغك كيفما تشاء، إما بالقيام بالإنضمام إلى الأنشطة الجماعية المخططة والرحلات مع الزملاء من الطلاب في جامعات المانيا، أو القيام بنشاطات خاصة بك تتناسب مع مزاجك وشغفك!