مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

جامعات اللغة الألمانية في الخارج

الذهاب إلى جامعات اللغة الالمانية في الخارج يعد مسار ممتاز للحصول على مهنة في أوروبا. ترحب الجامعات في الخارج لتعيلم اللغة الألمانية بالآلاف من الطلاب الأجانب سنويا. برامجنا الألمانية لطلاب الجامعة متنوعة ومناسبة للجميع بحيث يمكن للطالب أن يختار ما يتوافق مع أهدافه وجدوله.

جامعات اللغة الألمانية في الخارج
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جامعات اللغة الألمانية في الخارج

إذا كنت تخطط لتقديم طلب للحصول على مكان في إحدى جامعات اللغة الالمانية في الخارج لتعلم اللغة الألمانية، فإنه من الحكمة أن تعد نفسك جيدا لذلك إذا كنت على استعداد لمواجهة التحدي! مهاراتك اللغوية يجب أن تصل إلى أعلى مستوى، وسيكون لديك فرصة للتعرف على متطلبات الدخول. فإن أخذ دورة الإعداد للدخول إلى إحدى الجامعات في الخارج لتعلم الللغة الألمانية، سيعطيك أفضل بداية ممكنة. إختر من بين الدورات التي تتراوح بين برنامجين إو أسبوعين خلال العطل المدرسية أو دورة لعام دراسي كامل. عليك العمل على تحسين مهاراتك في اللغة الألمانية، والحصول على نصائح تعينك على مراجعة تقنيات الامتحان، والحصول على بداية جيدة في الحياة في ألمانيا.

دورات للطلاب الجامعين الحالين والجدد

هناك مجموعة متنوعة من الدورات يمكنك الاختيار من بينها وجميعها مناسب للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في إحدى جامعات اللغة الالمانية في الخارج. إلتحق بمسار الإعداد لتعزيز مهاراتك في التخاطب وتحصيل المفردات الأكاديمية قبل بدء الدراسة الجامعية الخاصة بك. إذا كنت طالبا جامعيا حالي في بلدك، فمن الممكن القيام أيضا بجزء من التعليم الخاص في إحدى الجامعات في الخارج لتعلم اللغة الألمانية من خلال التسجيل في برنامج التبادل الطلابي. هذه هي الوسيلة الرائعة لتحسين لغتك الألمانية حتى تتحدثها بطلاقة. ستتمكن من الجمع بين دراستك وفترة التدريب لتصبح سيرتك الذاتية مثيرة للإعجاب أكثر!