برامجنا في إسبانيا

برامجنا في إسبانيا
4.9
960
(960 تقييم)
4.9

قم بدراسة اللغة الإسبانية في اسبانيا، القلب التاريخي للعالم المتحدث بالإسبانية. سواء كنت تنوي الإقامة لفترة قصيرة في برشلونة أو ملقة، أو الالتحاق بفصل دراسي للتحضير الجامعي، فإننا نقدم مجموعة ضخمة من برامج تعلم اللغة الإسبانية في اسبانيا. و تمكنك برامجنا المثالية من اختيار اليوم الذي ترغبه في البدء في الدراسة، في معهدٍ ذو موقعٍ مدهش، والشهادة التي تمنيت الحصول عليها.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةمالقة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةمالقة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةمالقة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةمالقة

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

اسبانيا

تعلم اللغة الاسبانية في اسبانيا هي طريقةٌ ممتازة لتحسين مهاراتك اللغوية. يمكنك الاختيار بين عطلة قصيرة لتعلم اللغة تضمن لك وقت فراغٍ للسفر، أو يمكنك اختيار العمل على إتقان اللغة بقضاء عامٍ أكاديمي من دورات اللغة الاسبانية المكثفة. ومع توفر برامج تعلم في كلٍ من برشلونة ومدريد ومالقة، يمكنك اختيار الدراسة في الجزء الذي تفضله من البلاد. تتميز برشلونة ومالقة بجوٍ متوسطي، بينما تمنح مدريد الثقافة الاسبانية لمسة أكثر تمدناً. يمكن بدء الدورات التعليمية طوال العام، لذا يمكنك اختيار الدورة الاسبانية التي تلائم جدولك المزدحم. ومهما كان نوع البرنامج الذي تختاره، ستندهش دون شك من التقدم الذي ستحرزه في إتقان اللغة الاسبانية في اسبانيا.

تحسين لغتك الاسبانية في اسبانيا

ستتمكن من إحراز تقدمٍ دون شك بغض النظر عن المدة التي تدرس فيها اللغة الاسبانية في اسبانيا. إن كنت مبتدئاً، يمكنك توقع التقدم مستوىً واحداً في الدورة بعد ثمانية أسابيع من الدراسة. مما يضمن تقدماً كبيراً في غضون بضعة أشهر فقط. أما إن كنت تنتمي إلى مستوىً أكثر تقدماً، ستتمكن أيضاً من تحسين لغتك الاسبانية في اسبانيا. كل مستويات الدورات التعليمية توظف منهجاً يركز على تمارين التحاور والمشاريع الجماعية. وهذه الطريقة في تعلم اللغة تتميز بكونها فعالة وممتعة في نفس الوقت. كما أنك ستتمكن من تحدث اللغة الاسبانية مع متحدثيها الأصليين طوال اليوم خارج الصفوف الدراسية. دراسة اللغة الاسبانية في اسبانيا يعد بالتأكيد تذكرةً نحو تحسين إتقانك للغة.