مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في برشلونة

قم بتحسين لغتك الإسبانية فيما تتعرف على أكبر ثاني مدينة في إسبانيا بدراسة الإسبانية في برشلونة. تتمتع هذه المدينة التاريخية النابضة بالحياة بسمعة عالمية، وتعد من الوجهات السياحية الأشهر في أوروبا. يمكن تخصيص كل برامجنا لتعلم الإسبانية في برشلونة لتلائم جدولك الزمني.

برامجنا في برشلونة
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

برشلونة

حين تختار الدراسة في برشلونة، ستقيم في واحدةٍ من أجمل مدن العالم. بفضل مناخها المتوسطي، والعمارة القوطية التي تميزها، بالإضافة إلى المتاحف، والشواطئ، والملاهي الليلية النابضة بالحياة كل ذلك يجعل من الحياة في هذه المدينة متعة لا تضاهى. ويتضمن برنامجك للتعلم الكثير من الأنشطةً والرحلاتٍ التي تساعدك على الاستمتاع بالمدينة ومحيطها. كما أن مجموعات الدراسة الصغيرة والكثير من الاهتمام الشخصي سيحضرك للحياة في اسبانيا خارج الصفوف الدراسية. ستتمكن من استخدام اللغة الاسبانية في برشلونة طوال النهار، وطوال الليل. لذا تعال لتعايش واحدةً من أكثر مدن اسبانيا إثارة. تعلم الاسبانية في برشلونة!

لمحة عن الكتالانية

دراسة الاسبانية في برشلونة سيمنحك أيضاً لمحةً عن الثقافية الكتالانية. سيركز برنامجك على الاسبانية الكلاسيكية في الصف الدراسي، ولكن خارج الصف في المدينة ستتمكن من الاطلاع على نسخة أخرى مختلفة من اللغة. برشلونة هي عاصمة منطقة كتالونيا على حدود فرنسا. ونتيجة لذلك، منح الفرنسيون اللغة الاسبانية في برشلونة بعض من المفردات الفرنسية. وهو جزء مما يجعل برشلونة المدينة التي هي عليها. السكان المحليون الذين تقابلهم سيكونون مسرورين بتعليمك بعضاً من التعابير المحلية، وغيرها الكثير، إن اخترت الإقامة مع عائلة مضيفة. هذا المزيج الرائع بين الكتالانية والاسبانية هي إحدى الميزات التي تجعل التحدث بالاسبانية في برشلونة متعة بحد ذاتها.