مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة اليابانية في طوكيو

تعلم اللغة اليابانية في طوكيو، المدينة التي تمتزج فيها الحداثة بالأصالة. ويمكنك بعد الصفوف اليابانية الصباحية استقلال القطار إلى جبل فوجي، أو الاسترخاء في إحدى الحمامات اليابانية التقليدية، أو تناول السوشي الطازج أو زيارة أحد معابد الشنتو. ليست هناك طريقةٌ أفضل للحصول على لمحة عن الحياة اليابانية المعاصرة من تعلم اللغة اليابانية في طوكيو.

تعلم اللغة اليابانية في طوكيو

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

تعلم اللغة اليابانية في طوكيو

تعلم اللغة اليابانية في طوكيو، فإن عاصمة اليابان تقليدية بوضوح بتجلي في مقام شينتو، القصر الامبراطوري والتقليد الاجتماعي مانجا. متميزة بآفاقها الواسعة وكثافتها الشعبية المتعددة الثاقافات فتجعلها مدينة فوق الخيال. يمكنك تطوير اللغة اليابانية في طوكيو في متاجر المحلية ومطاعم السوشي في أحياء شيبويا حيث يقع مركز إي أف.

إي أف طوكيو

إي أف طوكيو تقع في منطقة شيبويا الشعبية، المجهزة داخلياً في قاعات دراسية مطلة على أفق طوكيو الرائعة، دروس عن ثقافة التاريخ الياباني والافلام، يمكنك ممارسة اللغة اليابانية مع الطلاب أو خلال جولاتك إلى متحف جبيلي والرحلات إلى كيونو، و جبل فوجي باستخدام شبكة النقل العامة الممتازة.