مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة اليابانية في طوكيو

الذهاب إلى دورات اللغة اليابانية في طوكيو تعد من أفضل الوسائللتحسين لغتك اليابانية. استكشف هذه المدينة الكبيرة والأكثر ازدحاما في العالم، فهي تقع من قرب جبل فوجي ولها شبكة كثيفة من القطارات. الذهاب إلى دورات اللغة اليابانية في طوكيو سيضيف البهجة إلى حياتك حيث أنه يوفر لك فرصة سانحة لكسب خبرات جديدة، ولقاء الأصدقاء، والاستمتاع بطعام شهي.

دورات اللغة اليابانية في طوكيو
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

دورات اللغة اليابانية في طوكيو

هل تريد أن تفعل شيئا مختلفا قليلا؟ ورؤية بلد جديد ، والتعرف على ثقافة جديدة، وتعلم لغة جديدة في تلك الأثناء؟ دورات اللغة اليابانية في طوكيو هي الطريق لذلك! قم بالإختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات المرنة القابلة للتصميم، طبقا لعمرك، وقدرتك اللغوية، والوقت المتوفر لك، و مصلحتك الشخصية. يمكن تخصيص جميع دورات اللغة اليابانية في طوكيو وذلك للتأكد من أنك ستحصل على البرنامج الذي تحتاجه لمساعدتك في تحقيق أهدافك اللغوية. أياً كان نوع برنامجك، فهناك دائما بعض الوقت لرؤية طوكيو!

تجربة ثقافية مذهلة

طوكيو هي المدينة المتميزة على قائمة العديد من الناس ممن يحلمون بالسفر إليها. مع دورات اللغة اليابانية في طوكيو يمكنك زيارة هذه المدينة الرائعة لفترة من الوقت. سواء كنت ستسجل في دورة مكثفة لمدة أسبوعين أو برنامج معد لدراسة طويلة الأمد، فستحصل على ما هوأفضل مما يمكن أن يحصل عليه أي سائح، لأنك ستتعرف على الثقافة من خلال لغتها. ستمارس اليابانية وتكتشف المدينة وتكتسب ثقة عالية في استخدام مهاراتك الجديدة الخاصة باللغة. لك أن تتنقل بمراكز المدينة ومناطق التسوق على نهر كروز أو حتى تمشي لمسافات طويلة على جبل فوجي، وبالطبع فالالتحاق بدورات اللغة اليابانية في طوكيو سوف توفر لك تجربة ثقافية فريدة لا تنسى أبدا.