مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في برشلونة

إن للموقع أهمية كبيرة عند اختيار إحدى معاهد اللغة في برشلونة مع إي أف. إن معاهدنا الحديثة والمجهزة تجهيزاً كاملاً تقع في قلب مدينة برشلونة ،و بالقرب من الكثير من المعالم السياحية الشهيرة، وعلى بُعد دقائق فقط بالمترو من الشاطئ. ونحن على ثقة بأنك ستوافق على أن معاهد اللغة في برشلونة التابعة لنا هي افضل الاختيارات.

معاهد اللغة في برشلونة
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

معاهد اللغة في برشلونة

برشلونة مدينة رائعة لدراسة اللغة الإسبانية. فمعاهدنا تقع في وسط المدينة حيث يسهل التنقل إلى العديد من المناطق الجذابة بهذه المدينة وذلك يشمل الشواطئ ومراكز التسوق. دوراتنا في معاهد اللغة في برشلونة تشمل أنشطة منظمة ورحلات إلى مناطق المدينة المختلفة حيث تتمكن من التعرف على كافة المزارات الشهيرة بالمدينة. وعندما تنتهي من الإستمتاع بالتنزه داخل برشلونة تستطيع الذهاب إلى قاعات الدراسة لتحسن قدرتك اللغوية من قبل مدرسين ذوي مهارات عالية يستخدمون تقنيات تعليمية رفيعة المستوى. فالدراسة في معاهد اللغة في برشلونة مع إي أف تعد من أفضل الوسائل لتقوية مهارات اللغة الإسبانية والإستمتاع بزيارة أكثر المدن الأوروبية ازدهارا.

معالم سياحية للطلاب في برشلونة

الدراسة في معاهد اللغة في برشلونة مزيج بين تعلم اللغة والتعرف على الثقافة الإسبانية. فإن الفنان "أنطونيو غاودي" زيّن المدينة بتصاميم الفن القوطي الحديث. ولك أن تشاهد تلك التصاميم بحديقة غويل وببرج كنيسة الأسرة المقدسة (فمليا لاسكرادا). وكذلك ستكون في قلب المدينة حيث تكون قريبا من لاس رامبلاس طوال مدة مكوثك في معاهد اللغة في برشلونة. فشواطئ إسبانيا الشهيرة تبقى ملاذا أخيرا للاسترخاء والالتقاء بزملاء الصف الدراسي والتحدث مع أهل المدينة. وهذا هو فقط بعض ما نقدم لمن يدرس في معاهد اللغة في برشلونة مع إي أف.