مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في اليابان

اذا كنت تبحث عن افضل معاهد اللغة في اليابان و المتميزة بمواقع مركزية و تقنيات دراسية على احدث طراز و بيئة ودودة فلقد وصلت الى المكان الصحيح. معاهدنا اليابانية تتركز في وسط طوكيو محاطة بالمتاجر و المطاعم. فصولنا غير مزدحمة و اساتذتنا خبراء لتمكينك من إتقان اللغة اليابانية في وقت قياسي.

معاهد اللغة في اليابان

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في اليابان

اليابان هي الدولة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، و معاهد اللغة في اليابان التابعة لنا تلبي دون شك هذه المعايير العالية. حيث يتمتع هذا المعهد الجديد كلياً الذي تم افتتاحه في 2012 بكل المرافق الحديثة التي تتيح لك الدراسة في بيئة مريحة ومتطورة. ويركز الجدول اليومي على صفوف اللغة اليابانية، إلا أنه يتضمن أيضاً دوراتٍ في مجال الطبخ والثقافة والتقاليد اليابانية. وفي فترة بعد الظهيرة، وبحسب البرنامج الذي تختاره، ستستمر في حضور الصفوف اليابانية أو تذهب في رحلة إلى طوكيو لاستكشاف المدينة مع طاقم التدريس وزملائك في الصف. لذا قل سيونارا لبلدتك و قل كونيتشيوا للمغامرة التي تنتظرك لدى الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في اليابان التابعة لإي أف.

كل ما تحتاجه هو طوكيو

تقع معاهد اللغة في اليابان في وسط مدينة طوكيو، في قلب كل الأنشطة والفعاليات. حيث تجد المعابد القديمة بجانب أحدث ناطحات السحاب متعددة الطوابق، متصلة كلها بشبكة مترو أنفاقٍ مزدحمة. كما أن خدمات النقل العام سهلة الاستخدام بشكل استثنائي في طوكيو، مما يسهل التنقل في المدينة منذ بداية الرحلة، ويكون التنقل في البلد كله متاحاً لرحلات نهاية الأسبوع، إلا أنك قد لا تجد الوقت لمغادرة طوكيو: فمع ما تتمتع به المدينة من فنون، ومرافق ترفيهية ومراكز تسوق، ومعالم تاريخية، يبقى القليل جداً مما قد ترغب في رؤيته. حين تلتحق بإحدى معاهد اللغة في اليابان التابعة لنا، ستجد سريعاً بأن طوكيو ممتعة أكثر مما تظن.