مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإيطالية في روما

التحق في دورات لغة إيطالية في روما واجمع بين عطلة ثقافية رائعة و تحسين مهاراتك في اللغة الإيطالية. لقد صممنا دورات اللغة الإيطالية في روما لنعطيكم ما يكفي من التعليمات الإيطالية لإحداث تأثير كبير في صقل مهاراتك في المحادثة باللغة الإيطالية، في حين أنه يُترك لك وقت كافي للتمتع في هذه المدينة الجميلة.

دورات اللغة الإيطالية في روما
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

دورات اللغة الإيطالية في روما

أخذ دورات لغة إيطالية في روما سيعزز قدرتك على تحدث اللغة الإيطالية ومعرفتك لهذه المدينة الفريدة. سوف تكون في مجموعة صغيرة وتلقى الكثير من الاهتمام، حتى يتسنى لك الحصول على أقصى استفادة من الوقتك في الفصول الدراسية. ستعمل مع معلمك على التركيز على مهاراتك في المحادثة و التواصل بحيث يمكنك أن تشعر بثقة أكبر من استخدام الإيطالية في الحياة اليومية. لدينا دورات لغة إيطالية في روما هي مزيج من التدريس في الفصول الدراسية، الأنشطة المنظمة، و الرحلات، وفي وقت الفراغ حيث يمكنك استكشاف المعالم القديمة وامتصاص الثقافة الرومانية. إذا كنت ترغب في تحسين مهارات اللغة الإيطالية الخاصة بك والحصول على معرفة المدينة الإيطالية الساحرة روما، دورات لغة إيطالية في روما مع إي أف خصصت لك!

عوامل الجذب للطلاب في روما

إذا كنت مهتما في التاريخ والفن، أو الثقافة الإيطالية، فبطبيعة الحال أخذك لدورات لغة إيطالية في روما سيتيح لك الوصول إلى الكثير من عوامل الجذب والسرور. الكولوسيوم، البانثيون، والمنتدى يشهد على أهمية مدينة روما في العالم القديم. خلال أخذك دورات لغة إيطالية في روما سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف المتاحف العالمية في روما، مثل غاليريا بورغيزي، وغاليريا ناسيونالي كوت الفن الحديث. بالاضافة الى المطاعم و المقاهي في روما. زيارتك لروما لن تكتمل بدون زيارة الفاتيكان. بعد الالتحاق بدورة من دورات اللغة الإيطالية في روما، فإنه من الصعب تحديد ما إن كنت أكثر إعجاب بمهاراتك في اللغة الإيطالية أو المكان، المدينة التي تعلمت بها.