مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامج اللغة اليابانية

 توجد كثيرٌ من برامج تعلم اللغة اليابانية، لدرجة أنه يصعب الاختيار من بينها! لكن، ما يميز برامجنا للغة اليابانية هو تركيزها على مهارة التحاور بثقة، كما أن الصفوف الدراسية الصغيرة والاهتمام الفردي بكل طالب هي من أهم ما يميزنا. وإن كنت تبحث عن برنامجٍ لتعلم اللغة اليابانية يمكّنك من إحراز تقدم يدوم، فلا داعٍ للبحث أبعد من هنا.

برامج اللغة اليابانية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

اللغة اليابانية

اختر من بين الكثير مما نقدمه من برامج تعليم اللغة اليابانية التي تسهّل بشكل استثنائي من عملية تعلم اللغة. يمكنك الاختيار بين قضاء عطلةٍ صيفية لتعلم اللغة أو دراسة دورةٍ تمتد لعامٍ كامل للعمل نحو إتقان اليابانية. تقدم كل برامج تعلم اللغة اليابانية صفوفاً صغيرة، وأساتذةً ذوي خبرة، وأسلوب التعلم الفعال ذاته الذي يركز على مهارات التحاور، لذا ستحرز التقدم في اللغة اليابانية بغض النظر عن طول فترة إقامتك. ستتعرف أيضاً على الحياة في اليابان عبر الأنشطة والرحلات التي ينظمها معهد إي أف إلى المواقع الهامة في البلاد. لذا، ألقِ نظرةً على ما نقدمه من برامج تعلم اللغة اليابانية لتختار منها ما يلائم احتياجاتك.

إحراز التقدم في تعلم اللغة اليابانية

ستعمل على تحسين إتقانك للغة بغض النظر عما تختاره من برامجنا لتعليم اللغة اليابانية. وبدء من المستوى المبتدئ، يمكنك توقع التقدم مستوى واحداً في الدورة على الأقل بعد ثمانية أسابيع من الدراسة، شرط مواظبتك على حضور الصفوف وإتمام واجباتك المنزلية. أما إن كنت تتمتع بخبرةٍ أكبر في اللغة، يمكنك أيضاً توقع إحراز تقدم في البرامج المتقدمة لتعليم اللغة اليابانية. في كل مستوى، يركز المنهج على تمارين التحاور والمشاريع الجماعية كي تتمكن من استخدام اللغة اليابانية في الصف الدراسي باستمرار. والأهم من ذلك، برامج تعلم اللغة اليابانية من إي أف تضعك في البلد الذي يتيح لك ممارسة اللغة من متحدثيها الأصليين في وقت فراغك.