برامجنا في اليابان

إن دراسة اليابانية في اليابان تجربة تبعث على السرور والتواضع. اليابانية لغةٌ معقدة تنطوي على الكثير من مصطلحات التشريف والاحترام المستخدمة في الحياة اليومية، إلا أن اليابانيين دائماً على استعداد لتشجيع كلٍ من يرغب في تعلم لغتهم. تعال لتكتشف السر الكامن وراء سحر تعلم اللغة اليابانية في اليابان.

برامجنا في اليابان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

اليابان

تعلم اليابانية في اليابان هي الطريقة الوحيدة لفهم اللغة. حين تختار المجيء إلى اليابان، ستتمكن من فهم تأثير الثقافة اليابانية على طريقة التحدث باللغة. وسيقوم الأساتذة ذوو الخبرة باطلاعك على كيفية تأثير قواعد الاحترام المتبعة على طريقة التحدث. في الصف الدراسي، ستتمكن من ممارسة استخدام اللغة كما يستخدمها اليابانيون. وتحصل أيضاً على الكثير من وقت الفراغ للتفاعل مع متحدثي اللغة الأصليين يومياً. استخدام مهاراتك في اللغة اليابانية هي الطريقة الأفضل لبناء ثقتك كمتحدث باليابانية. وستعود إلى موطنك بعد دراسة اليابانية في اليابان وأنت تتمتع بفهمٍ أعمق لكيفية استخدام اليابانية في الحياة اليومية.

ميزات اللغة اليابانية

حين تدرس اليابانية في اليابان، ستتعرف على الميزات التي تجعل من اليابانية لغةً فريدة. تتمتع اللغة اليابانية بميزات تميزها عن غيرها من اللغات كوضع الأفعال في نهاية الجمل، والطرق المتنوعة لتصريف الأفعال، والمستويات المتعددة للتحدث برسمية. تعلم التفاصيل الدقيقة التي تميز اللغة اليابانية في اليابان يعمّق من فهمك للغة، والذي من شأنه إثارة إعجاب متحدثي اللغة الأصليين. فمن خلال تعلم اللغة في بلدها، ستتمكن من الاستماع إلى اليابانية وهي تستخدم من قبل متحدثيها الأصليين، مما يساعدك على فهم كيفية استخدام ميزات اللغة بشكل صحيح. وستدرك سريعاً مدى سهولة التحدث باليابانية في اليابان مقارنةً بتعلمها في المنزل.