مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في أُكسفورد

استعد للالتحاق باحدى جامعات في اوكسفورد عن طريق دراسة احد دوراتنا المصممة خصيصا لتعلم اللغة الإنجليزية الاكاديمية. تتضمن برامجنا فى اوكسفورد التحضير للجامعات، و تمهيدى ماجستير ، وبرامج لما قبل الدكتوراة بالاضافة الى دورات فى اللغة الإنجليزية الأكاديمية لطلاب الجامعة. يدرس العديد من خريجينا فى جامعات اوكسفورد الآن.

الجامعات في أُكسفورد
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد

الجامعات في أُكسفورد

إن كانت ميولك أكاديمية، فإن فرصة دراستك وتحضيرك للالتحاق بإحدى جامعات في اوكسفورد ستصبح حلماً يتحقق. كأكبر مدينة جامعية في المملكة المتحدة تشتهر بمؤسساتها وتقاليدها الأكاديمية، فإن أكسفورد هي الوجهة التي تجذب السياح والطلاب على حد سواء. اختر دورةً مخصصة للالتحاق بإحدى جامعات اوكسفورد لتحضر نفسك للانضمام إلى إحدى برامج الشهادات، وتحسين إتقانك للغة الإنجليزية قبل بدء دراستك الجامعية، أو فقط لأخذ لمحةٍ عن نمط الحياة الطلابية في أكسفورد. يمكنك اتباع خطى كلٍ من ألبرت آينشتاين، الملك إدوارد الثامن، توماس ستيرنز اليوت، والالتحاق ببرنامج مستوى جامعي في أكسفورد هذا العام.

نسهّل اندماجك في الحياة الجامعية

نحن نعلم بأن الدراسة الجامعية ليست بالمهمة السهلة. حيث تضع هذه التجربة قدرتك الأكاديمية قيد الاختبار، كما أن مهاراتك اللغوية يجب أن تكون في أفضل حالاتها لتتماشى مع دراستك. وبدلاً من الانخراط في الأمر دون تحضير، فإن الالتحاق بدورة تحضيرية لإحدى جامعات في اوكسفورد يمكن أن يساعدك في الاعتياد على الدراسة في المملكة المتحدة، والتكيف مع نمط حياةٍ جديد. حيث ستتمكن من الدراسة إلى جانب طلابٍ آخرين من كل أنحاء العالم، وتعقد صداقاتٍ جديدة فيما تتعلمون معاً. وسواءً كنت طالب ثانوية عامة راغباً في التحضير للالتحاق بإحدى جامعات اوكسفورد، أو كنت خريجاً يخطط لدرجة الماجستير أو دراسات الدكتوراه، فإننا دون شك نملك دورةً تساعدك على بلوغ أهدافك.