مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في نيوزيلندا

إذا كنت تنوي الدراسة في الخارج ينبغي أن تكون الجامعات في نيوزيلندا مدرجة على قائمتك. فنيوزيلندا لديها جامعات عديدة ومميزة وستساعدك على كسب المهارات العالية لتصبح منافسا قويا في سوق العمل. نيوزيلندا تعد أيضا بلدا رائعا للحصول على العمل بعد التخرج وترحب بالمهنيين ذوي الخبرة من بلدان أخرى.

الجامعات في نيوزيلندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: أوكلاند

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في نيوزيلندا

إن كنت تخطط للإلتحاق بإحدى البرامج المانحة لدرجات علمية في الجامعات في نيوزيلندا، أو أردت الدراسة في الخارج كجزء من برنامج تبادل الطلاب، أو كنت تريد أن تفعل شيئا مجديا في إجازتك السنوية، فهناك الكثير من الطرق لقضاء بعض الوقت قبل أو أثناء أو بعد الدراسة في الجامعات في نيوزيلندا. دوراتنا مرنة يمكن تكييفها لتتلائم مع الإحتياجات الخاصة بك، لذلك يمكنك تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية حتى تصل إلى مستوى مناسب، وتتعرف على الحياة في نيوزيلندا، وتكون صداقات جديدة، أو تعد نفسك لتصبح منافسا قويا في سوق العمل وتحصل على وظيفة. دعنا نساعدك على النجاح من خلال قضاء وقت دراسي في الجامعات في نيوزيلندا.

لماذا الدراسة في الجامعة في الخارج؟

إذا كنت شخصاً محباً للمغامرة في الهواء الطلق، فان الجامعات في نيوزيلندا هو المكان المثالي لك. الذهاب الى جامعة في الخارج يفيدك، أكاديميا، وعاطفيا، وإجتماعيا. عليك أن تتعلم كيف تكون أكثر استقلالا كالذين يعيشون بعيدا عن بيوتهم في بلد جديد. ستقوم بتكوين صداقات تبقى مدى الحياة مع الطلاب الأجانب. سيتم تحسين قدرتك في اللغة وستتعلم أيضا مهارات قيمة أخرى كالمراجعة الفعالة و تقنيات البحث. ليس ذلك فحسب، فمن خلال الذهاب الى الجامعات في نيوزيلندا، ستقضي وقت في واحدة من البلدان الأكثر جمالا في العالم، إنها لفرصة رائعة.