الجامعات في مالطا

لا يوجد مكان أكثر متعة للدراسة من الجامعات في مالطا. فزيارة مدينة مالطا حلم يتحقق بمشاهدة الشواطئ الرملية، والشمس المشرقة على مدار السنة، ولقاء متكلمي الإنجليزية كلغة الأم. سواء كنت ترغب فقط في تحسين لغتك الإنجليزية أو كنت تريد الدراسة لمدة سنة في الخارج فبرامج الجامعات في مالطا ستناسبك.

الجامعات في مالطا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: مالطا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: مالطا

الجامعات في مالطا

هناك الكثير من الدورات المعروضة إذا كنت تخطط لقضاء بعض الوقت للدراسة في الجامعات في مالطا. من برامج قصيرة تدرس خلال عطلة الصيف إلى برامج تبادل الطلاب لمدة عام، ودورات الإعداد للذهاب إلى الجامعة لبرامج الخريجين الجدد، فإن لدينا ما بناسب جميع الطلاب. إن الشيء العظيم حول اختيار إحدى دوراتنا في الجامعات في مالطا هو أنها كلها قابلة للتخصيص بالكامل. يمكنك اختيار المدة، والكثافة، وكورسات تهتم بالدراسات الخاصة إذا كنت ترغب في التركيز على شيء محدد : يمكنك أن تقرر مكان الإقامة الخاصة بك. هناك الكثير من الأنشطة المعروضة إلى جانب الكورسات وذلك للحصول على تجربة حقيقية في مالطا.

جزيرة الفردوس المثالية

مالطا هي قطعة من الجنة متمثلة في جزيرة واقعة بالبحر المتوسط، فهي مكان مثالي لمن يريد الذهاب لدراسة اللغة الإنجليزية. قم بإختيار كورسات دراسية في الجامعات في مالطا وسوف تتلقى دروسا في اللغة ذات جودة عالية، وكذلك فستتوفر لديك فرصة التمتع بكافة ما في الجزيرة من عروض مبهجة. فالجزيرة بها مواقع تاريخية فريدة، ولك أن تتعرف على العديد منها إذا كنت مهتما بالثقافة. اشترك للحصول على دورة في اللغة الإنجليزية من الجامعات في مالطا فهي خطوة كبيرة إذا كنت تحب قضاء الوقت في الشمس، فمالطا تفتخر بشواطئها الرملية الجميلة، ومناخها المعتدل، فمن المحتمل أن تنفق الكثير من وقت فراغك لتحقق الإستفادة القصوى من تلك السواحل المذهلة.