مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

جامعات اللغة اليابانية في الخارج

دراسة اللغة اليابانية في الخارج على المستوى الجامعي هي فرصة فريدة للتعرف على الحضارة القديمة. لدينا برامج جامعات اللغة اليابانية في الخارج، تقدم دورات يابانية قصيرة لتتعرف على اللغة أو لتحسن مهاراتك، وبرامج تبادل الطلاب يدوم لمدة فصل دراسي واحد أو لمدة سنة كاملة.

جامعات اللغة اليابانية في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: اليابان

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جامعات اللغة اليابانية في الخارج

إذا كنت تبحث عن شيء يجعل سيرتك الذاتية تبرز بين منافسيك، فالإلتحاق ببرنامج الجامعات للغة اليابانية في الخارج هي الوسيلة الأفضل للقيام بذلك! دراسة اليابانية في أي مستوى تشكل تحدي غير عادي، ولكن الدراسة في جامعات اللغة اليابانية في الخارج أمر مثير للإعجاب للغاية. سوف تحسن مهاراتك اللغوية بشكل كبير من خلال قضاء وقت للتعرف على الثقافة الجديدة، عليك أيضا التعرف على طريقة جديدة للحياة. العيش والدراسة في طوكيو، واحدة من أكثر عواصم العلم ازدحاما. سواء كنت تدرس في جامعة في بلدك أو كنت تأمل في الحصول على مكان في إحدى الجامعات في اليابان، هناك فرصة تنتظرك.

تجربة ثقافية مذهلة

الذين يدرسون في اليابان يحققون تجربة ثقافية مثيرة. يمكن لمكتبنا المعني بالأنشطة المخصصة أن يساعدك على تنظيم وقتك في جامعات اللغة اليابانية في الخارج بحيث لايفوتك شيئ، كزيارة الأسواق والأضرحة والمعابد، وتناول السوشي الطازج والتنزه حول حدائق المعبد المملوءة. في عطلة نهاية الأسبوع يمكنك الانضمام إلى النزهات المرتبة واتخاذ كروز النهر، وتسلق جبل فوجي، أو زيارة كيوتو. يمكنك إضافة كورسات تتناول مواد خاصة في جامعات اللغة اليابانية في الخارج كالثقافة اليابانية، والتاريخ، والأفلام. وكل ذلك يسعى إلى تعميق فهمك للبلد. كن متأكدا من تحسين لغتك اليابانية خلال برنامج الجامعة الخاص بك، وإنطباعاتك عن اليابان هو الذي يستقر في ذهنك إلى الأبد.