الجامعات في دبلن

تعد دبلن موطنا لعدة جامعات ككلية ترينيتي وهي أقدم وأشهر الجامعات في أيرلندا. وتركز برامجنا في جامعات دبلن على مهارات الإنجليزية للطلاب. وتقدم دورات قصيرة مكثفة لتحسين لغتك الإنجليزية وبرامج طويلة الأمد لتهيئتك للالتحاق بجامعات دبلن، برامجنا تناسب جميع الطلاب.

الجامعات في دبلن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

الجامعات في دبلن

إذا كنت تفكر في التعليم العالي في الخارج، والتحضير للدراسة بأفضل جامعات في دبلن فهذه خطوة كبيرة. عليك أن تأتي وتبقى في دبلن من أسبوعين إلى سنة حتى تتمكن من النجاح أكاديميا. سنتأكد من مستواك في اللغة الإنجليزية حتى يصل إلى أعلى درجة ونساعدك على التحضير لإجتياز الإختبارات الأولية أو أي معايير أخرى للقبول. عليك أيضا الحصول على المهارات الأساسية في المراجعة والبحوث الفعالة، فهذا من الضروري لأي طالب! إذا كنت تدرس حاليا في مكان آخر، يمكنك قضاء بعض الوقت في جامعات دبلن بالتسجيل في برنامج تبادل الطلاب لمدة فصل دراسي أو سنة كاملة. هذه هي الطريقة المثلى للسيطرة الكاملة على اللغة الإنجليزية.

نساعدك على التأقلم

الذهاب إلى الجامعة يعد إنجازا كبيرا، وأنه من الطبيعي أن تشعر بالقليل من الخوف. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك بعيدا عن بلدك، فيكون ذلك أكثر صعوبة. ولهذا السبب نحن نفعل كل ما بوسعنا لمساعدتك. إذا كنت تريد الإنضمام إلى إحدى دوراتنا في جامعات دبلن، يمكنك تخصيص البرنامج لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فلك أن تحدد مدى كثافته الدراسية أوالمكان الذي ستعيش فيه. ولك أن تختار كيف تقضي وقتك لأننا نعلم أنك ستتعلم أفضل طالما شعرت بالراحة. ستعيش بين الطلاب الأجانب ممن كانت لهم تجربة مماثلة لك في التحضير للدراسة بأفضل جامعات في دبلن. ولذلك عليك أن تكون صداقات، وتمارس الدردشة بسعادة حتى تتمكن من اللغة الإنجليزية.