مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في كامبريدج

الدراسة في كامبريدج، إحدى أشهر مدن الجامعات على مستوى العالم. سواء كنت تفكّر في الالتحاق بجامعة كامبريدج، أو تبحث عن شهادة احترافية في اللغة الإنجليزية، فإن إحدى برامج الدراسة في الخارج في كامبريدج ستلائمك بالتأكيد.

الدراسة في كامبريدج
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبردج
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبردج
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبردج

الدراسة في كامبريدج

تعد جامعة كامبريدج ثاني اقدم جامعة في انجلترا، ولهذا السبب فإن تاريج كامبريدج المرموق يجعلها المكان المثالي لتعلم اللغة الإنجليزية. بالالتحاق بإحدى برامج الدراسة في كامبريدج التابعة لنا فإنك تدون اسمك ضمن هولاء الطلبة الذين قدموا لهذه البلدة على مدار مئات السنين للتطوير من انفسهم ومن مستقبلهم. ان مدرستنا في كامبريدج تقدم برامج تعلم اللغة الإنجليزية لمدة قصيرة و برامج التحضير الجامعي لهولاء الراغبين في الالتحاق بإحدى الجامعات الإنجليزية. وهناك الكثير من طلابنا الخريجين يدرسون في جامعة كامبريدج حالياً. يقوم مدرسينا ذو الخبرة الفائقة بإرشاد كل طالب على حدى لتحقيق اهدافه من الدراسة في كامبريدج.

دراسة اللغة الإنجليزية على اساس علمي

وحدة البحث التابعة لنا في شراكة مع ESOL جامعة كامبريدج، وتجري أبحاثا في اللغة الإنجليزية لتساعد على تطوير مناهج جديدة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة اجنبية. نتائج هذا البحث تنعكس مباشرة على اساليبنا في التدريس وعلى العملية التعليمية مشتملة برامجنا الدراسية وبرامج التدريس الخاص عبر الانترنت. سوف نمكنك من بدء الدراسة بمجرد تسجيلك في برامج الدراسة في كامبريدج. وسوف تظل معك هذه المراجع المتاحة على الانترنت للعمل على تطبيق ما تدرسه في الفصول والتركيز على كل ما تجده صعباً للتقدم بسرعة في اللغة خلال الدراسة في كامبريدج.