مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في برايتون

اجمع بين صفوف الإنجليزية وفرصة استكشاف المملكة المتحدة باختيارك الدراسة في برايتون. يمكن تخصيص برامجنا للدراسة في برايتون بالكامل لتلائم احتياجاتك وجدولك الزمني، كي تتمكن بالفعل من تحقيق أكبر استفادة من إقامتك في برايتون.

الدراسة في برايتون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

الدراسة في برايتون

لا يوجد وقتٌ غير مناسب للمجيء و الدراسة في برايتون. ففي حين أن معظم الزوار يفضلون القدوم إلى بلدة الشواطئ هذه في الصيف، يمكنك اختيار بدء برنامجك التعليمي في أي وقتٍ من السنة. وسواءً كنت ترغب في عطلة قصيرة لتعلم اللغة أو تفضل الدراسة في برايتون لعامٍ أكاديمي كامل، هناك دائماً ما يلائم جدولك. جِد المزيج المناسب من الصفوف الدراسية ووقت الفراغ الذي يلبي أهدافك في التعلم. زيادة عدد الصفوف الدراسية يزيد من سرعة تعلمك. أما إن حظيت بوقت فراغٍ أكثر، يمكنك قضاؤه في الاستمتاع ببرايتون أو السفر إلى وجهات أخرى. مهما كان البرنامج الذي تختاره، ستتحسن لغتك الإنجليزية بسرعة عند اختيار الدراسة في برايتون.

الحياة الطلابية في برايتون

ستستمتع دون شك بالحياة الطلابية حين تختار الدراسة في برايتون. حيث أنها أشبه بنسخة مصغرة من لندن واقعة على البحر، وتتمتع بمزيجٍ رائع من الحداثة والشواطئ الجميلة. تتضمن ما نقدمه من برامج الدراسة في برايتون أنشطةً منظمة تساعدك على الاستمتاع بوقتك خارج الصفوف الدراسية. وتتوفر الجولات المنظمة برفقة دليلٍ سياحي في المدينة، بالإضافة إلى مباريات كرة الطائرة على الشاطئ، وليالي الكاريوكي والحفلات الموسيقية المباشرة. كما يتسنى لمجموعات الطلاب زيارة وجهاتٍ رائعةٍ أخرى مثل ستونهينج، بورتسموث وحتى أمستردام. ويمكن لمرشدك في البرنامج مساعدتك في إيجاد أفضل المتاجر ومطاعم الوجبات السريعة، واطلاعك على أشهر منسقي الأغاني في البلدة. لذا اختر الدراسة في برايتون وعايش روعة الحياة الطلابية فيها.