مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في كوستاريكا

اختر الدراسة في كوستاريكا، حيث الشواطئ الجميلة والثقافة الفريدة التي تنتظرك. قم بتحسين لغتك الإسبانية من خلال دورات وأنشطة مبتكرة تتضمن فرصاً للتطوع في منظمات محلية. تشتهر كوستاريكا بتنوعها الطبيعي، وسيتوفر لديك الكثير من الوقت لاستكشاف هذا التنوع حين تختار الدراسة فيها.

الدراسة في كوستاريكا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كوستاريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كوستاريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوستاريكا

الدراسة في كوستاريكا

نحن نوفر الكثير من برامج الدراسة في كوستاريكا، لذا يمكنك بالتأكيد إيجاد البرنامج الذي يناسب جدولك، ويساعدك على تحقيق أهدافك التعليمية. تكون الدورات الأقصر التي تتضمن وقت فراغٍ أكبر مثالية لعطلات تعلم اللغة، إلا أنه يمكنك أيضاً العمل نحو إتقان اللغة الاسبانية ضمن برنامجٍ أطول بصفوفٍ دراسية إضافية. بغض النظر عن البرنامج الذي تختاره، ستستمتع دون شك بالوقت الذي تقضيه خارج الصفوف الدراسية عند اختيار الدراسة في كوستاريكا. حيث يمكنك ركوب الأمواج في أفضل شواطئ العالم، والتنزه بقرب البراكين، واستكشاف الغابات المطيرة الكثيفة. كما أن زيارة مزرعةٍ للبن أو إحدى مباريات رعاة البقر سيمنحك جرعةً من الثقافة المحلية. الكثير من المتعة ولغة اسبانية محسنة ستكون بانتظارك عند اختيار الدراسة في كوستاريكا.

طريقك نحو تحسين لغتك الاسبانية

ستتحدث الاسبانية على نحو أفضل بكثير بعد الدراسة في كوستاريكا. يستخدم المنهج تمارين التحدث والاستماع والعمل الجماعي لضمان منحك الكثير من فرص تحدث الاسبانية في الصف. وتتضمن ما نقدمه من برامج الدراسة في كوستاريكا جلساتٍ في مختبر اللغة، حيث تساعد أحدث تقنيات الوسائط المتعددة على تعزيز ما تتعلمه من دروسٍ في الصف. وكل ذلك ينتج عنه مهارات لغوية أفضل بغض النظر عن مستواك عند الالتحاق بالبرنامج. من المتوقع أن تتقدم مستوىً واحداً في الدورة بعد ثمانية أسابيع من الدراسة إن بدأت كمبتدئ، ومستوىً واحداً بعد 12 أسبوعاً إن التحقت بالدورة كمتحدث ذو مستوى متقدم. لذا اختر الدراسة في كوستاريكا إن كنت ترغب في التحدث بالاسبانية بشكل أفضل في المستقبل.