برامج اللغة الإسبانية

برامج اللغة الإسبانية
4.8
1081
(1٬081 تقييم)
4.8

إن كنت تسعى إلى تحسين اللغة الاسبانية لديك، فإنك بالتأكيد ستجد إحدى برامجنا الفريدة لتعليم اللغة الاسبانية ملائمة لاحتياجاتك. وسواءً كنت تتحدث اللغة الاسبانية بالفعل، أو كنت مبتدئاً تماماً، فإن دوراتنا المبتكرة لتعليم اسباني تقدم في صفوفٍ صغيرة وتركز على مهارة التحاور بثقة.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: إسبانيا كوستاريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: إسبانيا كوستاريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إسبانيا كوستاريكا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: إسبانيا كوستاريكا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

اللغة الاسبانية

لن يكون من الصعب إيجاد برامج لتعليم اللغة الاسبانية تلبي كل احتياجاتك. إذ أننا نوفر دوراتٍ بمستويات متفاوتة تشمل المستوى المبتدئ، والمتوسط والمتقدم في اللغة اسبانية، بالإضافة إلى اختبار يسبق الالتحاق بالبرنامج يضمن اختيار المجموعة الدراسية التي تلائم مستواك في اللغة بدقة. تختلف برامج تعليم اللغة الاسبانية من حيث طول مدتها، فمنها ما يمتد بضعة أسابيع أو عاماً كاملاً، لذا تملك القدرة على اختيار المدة التي ترغب في قضائها في تقوية مهاراتك اللغوية. كما يمكنك أيضاً اختيار التعلم في أماكن متعددة في العالم الناطق باللغة اسبانية، كي تجد الوجهة التي تلائم شخصيتك وأهدافك. نحن نوفر الكثير من برامج تعليم اللغة الاسبانية الرائعة بحيث يكون الجزء الأصعب من الأمر هو الاختيار من بينها.

خيارات البرامج

نحن نقدم برامج تعليم اللغة الاسبانية لمساعدتك على تحقيق أهدافك بغض النظر عن ماهيتها. إن كنت ترغب في تعلم الاسبانية بسرعةٍ أكبر، يمكنك التسجيل في إحدى دوارتنا المكثفة التي تضم 32 درساً في الأسبوع. أما إن كنت مهتماً ببرامج تعليم اللغة الاسبانية التي تمكنك من السفر إلى وجهتك المفضلة، يمكنك الالتحاق بإحدى الدورات التي تقدم صفوفاً أقل ووقت فراغٍ أكبر للاستكشاف. يمكنك دراسة الاسبانية المتخصصة في مجال الأعمال، أو العلوم الإنسانية، أو الفنون من خلال التسجيل في إحدى الدورات المخصصة. وإن كنت ترغب في شهادة رسمية لإتقانك اللغة، سجل في دورة تحضيرية للامتحانات. تتوفر أيضاً برامج تعليم لغة اسبانية التي تتضمن تدريباً مهنياً، إذ يمكنك فيها استخدام لغتك في المجال المهني.