برامجنا في مالطا

التعلم في مالطا سيمكنك من استكشاف هذه الجزيرة الجميلة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط​​. فهي مزار سياحي شهير يقصده السائحون ليستمتعوا بشواطئها. كما أنها تعد موقعا ممتازا لممارسة رياضة الغوص والإبحار باليخت. فبرامجنا في مالطا توفر لك كل ما تحتاجه لتتحدث بطلاقة.

برامجنا في مالطا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: مالطا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: مالطا

مالطا

إن لم يكن لديك خيارا واضحا في البداية، فالدراسة في مالطا سيسمح لك بتعلم اللغة في إجازة ستعدك لإتقانها كالناطقين بها. ولأنها تقع في الجنوب من إيطاليا في البحر المتوسط، فجزيرة مالطا بها درجات حرارة دافئة على مدار السنة والكثير من عوامل الجذب لإبقائك مشغولا. فالشاطئ بطبيعة الحال واحد من الميزات الأبرز في مالطا، والهواء الطلق وممارسة الرياضات المائية تحظى بشعبية كبيرة. أمر آخر جدير بالملاحظة هي المعابد الصخرية، والتي يعتقد أنها أقدم هياكل قائمة بذاتها في العالم. تعلم في مالطا تحت الشمس وإستمتع بما تقدمه الجزيرة في ذلك الأثناء.

الشواطئ والحياة الليلية النابضة بالحياة

عند الدراسة في مالطا، يمكنك الحصول على معرفة سانت جوليان، فهي بلدة ساحلية بها تاريخ عريق ومعالم سياحية. هناك الكثير من المطاعم والنوادي تقع في منطقة باسفيل، وهو مكان عظيم لتجربة الحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة. فصلك الدراسي يقع على بعد خطوات من الشاطئ، فلن تضيع وقتك في الرحلات هنا وهناك، وخاصة إذا كنت تعيش في سكن الطلاب بجوار الفصول الدراسية الخاصة بك. موقع المدرسة مجرد رحلة قصيرة من فاليتا، عاصمة البلاد، و سوف تتمتع بالرحلات والنزهات التي خططت لها موظفونا. الصيف هو موسم الذروة، ولكن يمكنك التعلم في مالطا في أي وقت خلال السنة.